مشاهدة النسخة كاملة : ماجد عبدالله .... وبعدين معك؟؟؟


ماجد العزيزي
07-19-2008, 04:18 PM
الأسطوره [ ماجد احمد عبدالله ] بحر لا حدود له .. وكما سمعت وسمع غيري من الالقاب الماجديه حتى انه مر احد الالقاب الى مسامعي وهو لقب (بحر ماجد) .. فعلا فهو بحر ماجدي !

بصراحه لا يعني لي شيء موقع الفيفا ولا اعترف به ولا يضيف الينا كشمجعين نصراويين شيء .. فهي ثقافه نصراويه خالصه عنوان احد مجلادتها (الأسطوره) وفصولها من الأول وحتى الاخير بجميع مجلداته من 1978 حتى 1998 .. كلها موضوعه بعنواين فرعيه واساسيه بـ(انجازات ماجديه)

فـ ما نشره موقع الفيفا وقبله جوال الاقتصاديه كأول من ذاع الخبر يعتبر بالنسبه لماجد كـ(كاس الماء) المذكور في اول الموضوع .. وما تدونه جريدة والجزيره وقناة الاخباريه وجميع اتباع شلة حسب الله المرتزقه هي كـ حجم ابره مفرغه ارادت انتقاص البحر لذره في الهواء الفارغ لـ وحي مزيج من الاجواء الرطوبيه لخلق ضبابيه لكي يستخدم منديل فاين لتلميعها ..

اما السؤال المتبادر (فعليا) للذهن ..

وبعدين معاك يا ماجد ؟ إلى متى بالعربي يا ماجد ؟ الى متى والانجازات تركض خلفك .. ألا يكفي بانك وقعت اخر لمسه ماجديه في 18/12/1418هـ .. واليوم 15/7/1429 هـ وما زلت تحصد الانجازات .. كلمه مصريه اطلقها على ما اعتقد احد الكوميدين في احد افلامه (وبعدين بئه .. شوية رحمه يا راقل) .. فكأني اراك كـ العملاق كل ما ظهر (قزم) ليحاول بان يلفت انتباه العملاق لكي يشرفه بالقاء نظره عليه .. اكرمه بـ(وطأه) وهو لا يكترث له .. ماجد الا يوجد هناك رقعه بسيطه او مده زمنيه معقوله لتجعل هؤلاء يستمتعون وهم يحاولون لفت الانتباه ..


بكل بساطه إنه (بحر ماجد) تذكرت بعد تناول الانجاز الماجدي ما اثير قبل فترة قريبه من محاولة زعزعة او بالاصح محاولة فاشله للفت الانتباه ما نثره الشاعر ابو العتاهيه مهنئا المهدي بالخلافه :
أتته الخلافة منقادةً *** إليه تُجرِّرُ أذيالها
وكأني بـ الانجاز يأتي الى (ماجد) منقاد ليتشرف بذلك الانجاز لارتباطه باسم النجم الملتهب بالانجازات ..

ياسر الرياض
07-19-2008, 04:29 PM
يستـاهـل ... ابـو عبـدالله

( الاسطوره ) الخالـده ... في الملاعب
السعوديه .. والخليجيه .. والاسيويه

ماجد العزيزي
07-20-2008, 11:47 AM
ياسر

شكرا على المرور

تحياتي

ريـــان
07-25-2008, 03:40 AM
مــآجــد ...

يـ ع ــطيـك الف الف الف الف الف الف الف الف عــآفـــيه ...


موٍضوٍع فــي قـ م ـة الرٍوٍعــه ....


يستــآهـل أبـوٍ عبدالله ...

الآسطــوٍرٍه التــي لن تتكـرر

فــي إنتـ ظ ـآرٍ جديدك دومـآ ً ..


رٍيــوٍوٍن .. ؛


مــرٍ من هنــآ‘ .. ؛ ؛

ماجد العزيزي
07-27-2008, 10:16 AM
ريان

الله يعافيك

وشكرا على المرور

تحياتي