مشاهدة النسخة كاملة : هل تقرأ رسائل الله اليك بوضوح كافي أم تحتاج الي مساعده في فك شفرتها !؟؟؟>>00


محمد<موعود
06-25-2008, 11:06 PM
(111) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (111)
هل تقرأ رسائل الله اليك بوضوح كافي!!
أم تريد المساعده في فك شفرتها !!!
اخي الكريم ..اختي الفاضله!!
رجاء الانتباه الكامل
الحياة... ما هي الا معبر قصير جدا ً نسلكه في طريق العوده الي دارنا الاولي جنات عدن التي وعد الله عباده المتقين !!
وبرغم قصرها الا ان الاحداث التي نتعرض لها والعقبات الكئود التي رسمت بدقه لكل مسافر عبر هذا الطريق القصير, بحسب قدرته ,,وقوة ايمانه, تجعلنا نتعجب من قدرة المصمم المبدع !!

وبرغم ان الا ختبارات والابتلاء ت اعدها الخالق في مستويات متعدده الا انها لا تخرج في كونها عن خمسة اشكال محدده ومعلومه اخبرنا الله بها فقال ( ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه واولئك هم المفلحون)

يا له من فوز ويا لها من جائزه!!
نعم علموا انهم لله راجعون وانهم وما يملكون ملك لله الذي يمنح ويمنع,
فاستقبلوا الامر بتسليم كامل لله, وايمان بأن ما عند الله خير وابقي للذين امنوا وعلي ربهم يتوكلون.. لم يعترضوا علي قضاء الله الذي لا مفر منه!! وهل يفعل ذالك الا غافل مخدوع وقع ضحيه للشيطان ومكره!!
ولكي نستطيع التعامل مع الرسائل الربانيه بصوره صحيحه لنكون مثل
هذه النخبه الرائعه التي بشرها الله بهذا الفضل الكبير ...
سنجعل هذه الصفحات كتمرين عملي ليكون رد الفعل الطبيعي لنا عند حدوث ما لا يمكن تفاديه ,, هو ما ينبغي علي المؤمن القيام به عند استلام الرسائل الربانيه اليه !! ولن ندع للشيطان الفرصه لافساد وتضييع هذا الخير الكبير من المنح التي يرسلها الله لعباده في شكل محن ..

وسنقرأ بوضوح لا لبس فيه ..ليكتمل ايماننا فهناك شرط لاكتمال الايمان كم اخبرنا الحبيب صلوات الله وسلامه عليه ( لا يكتمل ايمان احدكم حتي يعلم أن ما اصابه لم يكن ليخطئه,, وما اخطأه لم يكن ليصيبه !!)

هذه كانت المقدمه
والموضوع ينتظر التفاعل الجاد لنأخذ بأيدي بعضنا البعض الي غايتنا المنشوده في نهاية الطريق حيث ينتظرنا حبيبنا الذي يشتاق الينا واليه تشتاق قلوبنا جميعا فصلي الله علي هذا النبي وعلي اله وسلم تسليما ً كثيرا

(110) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته (110)


. . .