مشاهدة النسخة كاملة : كونتيسة الدم _5


محمد<موعود
06-25-2008, 08:31 AM
العذراء الحديدية عبارة عن دمية بحجم الإنسان العادي مصنوعة من الحديد الصلب وتحمل شعرا ذهبيا وتضع الكثير من الجواهر، و يمكن التحكم بها بطريقة ميكانيكية ، فكانت إليزابيث تقدر على تحريك عيون الدمية و أيديها وجعلها تبتسم أيضا ! ـ فنجد إليزابيث تأمر خادمها يوهانز ( صائد الفتيات ) بأن يجلب إحدى الفتيات لتثبيت الجواهر على العذراء الحديدية بترتيب معين ، وبينما الفتاة – الضحية - مشغولة بتثبيت الجواهر بالشكل المطلوب تفاجأ بتحرك أيدي الدمية وضمها بقوة لتخرج مسامير كبيرة من صدر العذراء الحديدة فتغرس بقوة داخل جسد الفتاة التي تضل تنزف بغزارة إلى أن تموت ، ومن خلفها تقف إليزابيث مع حبيبتها إستيفان و خادمها يوهانز وهم في حالة ضحك هستيري..إحدى الفتيات أغضبت إليزابيث كثيرا ،فأمسكتها إليزابيث من شعرها لتجرها عبر الدرج الحجري إلى خارج القلعة ، وتأمر يوهانز بجلدها إلى أن يشعر بأن قواه قد نفذت ، ليأتي دور القزم فيتشكو ويرعب الفتاة بطريقة الخاصة .. وهناك فتاة أخرى وضعت في قفص دائري ضيق جدا في وسط غرفة نوم إليزابيث !! و كان يصعب على الفتاة التحرك في القفص لعدم أتساعه ولكونه محفوف بمسامير حادة وكبيرة جدا ، فكانت المسكينة تحاول أن تجلس وسط القفص دون حراك لكي لا تصيبها المسامير الحادة ، وبينما الفتاة على حالها هذا يأتي إستيفان / دارفوليا ويطلق عدة رماح حربية باتجاه القفص ، في محاولة منه لإبهار حبيبته إليزابيث التي كانت في حالة غير طبيعية ، وأما الفتاة المسكينة فكانت تتحرك خوفا من أن تصيبها الرماح ، لكن بسبب حركتها القوية كانت المسامير المحيطة بها تغرس عميقا داخل جسدها أثناء تفاديها للرماح ، لتموت بعد عدة محاولات للنجاة ..كما يحكي أن الفتيات الحزينات اللواتي أغرين للعمل في القلعة تحت ألتماس من أهاليهن بأن يعملن في خدمة الكونتيسة إليزابيث نظير الأجر المرتفع ، قد أغلق عليهن في القبو ليكتشفن حقيقة الشائعات التي تدور حول دموية الكونتيسة المجرية .

كان من عادة إليزابيث الاستمرار في تعذيب أعداد كبيرة من الفتيات القرويات لساعات طوال دون انقطاع ، حتى تجد أن ثيابها بدأت تقطر دماً !! ،لقد كان الأمر في غاية الدموية و للإنسانية . تذكر إحدى الروايات بأن الكونتيسة إليزابيث كانت تميل إلى تقشير الأجساد المنتفخة لفتيات ضربن بشكل مبرح ، فكانت تأتي بأمواس كبيرة وحادة وتمسك إحدى الفتيات وتبدأ بتقشير جلدها إلى شرائح رقيقة بينما الفتاة - يمكنك تخيل حالها- ولا تتوقف إلى هنا فقط بل كانت تجبر الفتاة الحزينة على أكل جلدها المسلوخ !!

وبين الحين و لآخر تطلب من معاونيها إحراق أجزاء معينة من أجساد الفتيات ولا تأمرهم بالتوقف عن فعلهم إلا بعد أن تشم رائحة اللحم المحروق يملئ رئتيها الشيطانية. إنها حقودة جدا اتجاه بنات جنسها، و قلبها يشتعل بنار الكره و الحقد الأعمى ، ولو كان بيدها لقطعت أجسادهن بأسنانها ، وهذا ما حدث لاحقا !!
إليزابيث ما كانت تستخدم من الرجال في أعمالها السادية إلا القزم فتيشكو لمساعدتها في الجلد و صائد الفتيات يوهانز لنزع ملابس الشابات ، لكنها كانت تود أن تزيد من تعاسة الشابات قدر ما أمكنها ذلك ، فأدخلت رجالا آخرين يمثلون وسيلة للإذلال وكسر الكرامة ، كم كان ذلك يمتعها جدا وهي ترى الخجل و العار بادي على محيا الفتيات وهن يمشين في موكب طويل أمام هذه الأعداد من الرجال ، كان ذلك في قمة الحزن و الإذلال .. أما الذي كان يضحكها كثيرا فهم جنود القلعة المساكين ، ذلك إنهم اعتقدوا بأن للحم المقدم إليهم هو لحم حيواني ، و في الحقيقة طبعا لم يكن سوى مجموعة متنوعة من لحوم الفتيات !! لكنه أعجبهم على إي حال .. دماء الأطفال ، كانت الدماء الأفضل لمشروب الكونتيسة إليزابيث حيث تحفظ في قارورة ذهبية لتقدمه لها الممرضة هيلينا قبل أن تنام إليزابيث مرتاحة البال مطمئنة على جمالها وشبابها المنتظر .. لكن الخادمة كاتارينا بنجيكي كان لها رأي آخر في طريقةتقديم الدماء و تأثيرها على الكونتيسة ..
اعتقدت اليزابيث بأن دماء الفتيات الشابات ستحفظ لها ديمومة تألقها. وهكذا فقد قتلت 50 من خادماتها لتسبح في دمائهن،





النهــــــــــــــــــــاية

و في هذه الاثناء و مع إختفاء الفتيات من العوائل النبيلة و بسبب إن الكونتيسه اصبحت اكثر تهوراً في القيام باعمالها الشنيعة فقد بدات الشائعات تنتشر في كل مكان حول قلعتها المرعبة و سرعان ما وصلت هذه الشائعات الى اسماع امبراطور هنغاريا في ذلك الوقت و اللذي أمر رئيس الحكومة و هو ابن عم اليزابث ايضاً بالتوجه الى القلعة و تفتيشها.
في 30 ديسمبر 1610 دخلت مجموعة من الجنود يقودها ابن عم الكونتيسه الى القلعة ليلاً و قد شعروا بالرعب للمناظر البشعة اللتي رأوها داخل القلعة ففي وسط بهو القلعة كانت فتاة ميتة و لا توجد قطرة دم في جسدها ؛ فتاة اخرى كان جسدها ينزف و لكنها كانت لا تزال على قيد الحياة و في سرداب القلعة اكتشفوا مجموعة من الفتيات كن ينتظرن مصيرهن الأسود في الزنزانات و بعضهن كانت اجسادهن مقطعة و قرب جدران القلعة على سفح الجبل اكتشفوا البقايا البشرية لأكثر من 50 فتاة.
و في اثناء المحاكمة عام 1611 اكتشف المحققون اسماء 650 ضحية في دفتر الملاحظات الخاص بالكونتيسه ؛ لقد كانت من اكبر المحاكمات في تاريخ هنغاريا و لا تزال وقائعها محفوظة حتى اليوم ؛ جميع معاوني الكونتيسه حكم عليهم بالاعدام و قد احرقت اجسادهم بعد موتهم ؛ و لكن الكونتيسه و بسبب موقعها الاجتماعي فانها لم تحاكم و لم تحظر الى*المحكمة و لكن الامبراطور امر بحبسها في قلعتها حيث اغلقوا جميع النوافذ و الابواب بالحجارة و حبسوا الكونتيسه في غرفة نومها و كانوا يدخلون اليها الطعام عبر فتحة صغيرة في الحائط.
في عام 1614 اربعة سنوات بعد سجن االكونتيسه في قلعتها وجدها الحراس ملقية على وجهها في غرفة نومها و قد فارقت الحياة ؛ اليزابث باثوري او الكونتيسه الدموية ماتت في عمر الرابعة و الخمسين .
........

(112) (111) (112)

الكوخ الحزين
06-25-2008, 07:37 PM
يسسسلمو محمد قصه رائعه

دمت بخير: فروسسسه

مالك الحزين
07-02-2008, 07:50 PM
(111)(111)(111)(111)(111)(111)____________________ ______$
_________________________$$$
________________________$$$$$
_______________________$$$$$$$
______________________$$$$$$$$$
_____________________$$$$$$$$$$$
____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$شكــــــرا $$$$$$$$ يسلموووو
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_____________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$$$$$$$$_____$$$$$$$$$$$$
___________$$$$$$$$$$___________$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$_________________$$$$$$$$
_________$$$$$$_______________________$$$$$$