مشاهدة النسخة كاملة : كونتيسة الدم _ (3)


محمد<موعود
06-25-2008, 08:24 AM
عند المساء وبينما إليزابيث تقف أمام مرآتها تتفقد جمالها - الذابل - تعرضت لنوبة تهيج وبكاء هستيري وبدأت بتحطيم كل شيء أمامها .التجاعيد اللعينة تزداد كل يوم !!
تلك المراهم لم تعد تنفع ، تلك الزيوت لم تعد كافية!!هناك حل ، لكل شيء حل هذا ما تقوله حاشيتها الشيطانية دوما... إنها تملك أفضل حاشية من السحرة والعرافين و خيميائيين القرون الوسطى وغيرهم ممن زاولوا الأعمال الأكثر إفْسادا في الإتحاد بالشيطان . إنهم يسلونها بعلومهم الشيطانية ويصنعون لها المراهم و الزيوت الخاصة بالجمال والشباب الدائم ، لكن هذا كله لم يعد يرضيها ، إن التجاعيد تزداد ظهورا ، هي لن تقوى على تحمل ذلك!! لقد أحضرتهم من أجل صنع ( أكسير الجمال الأبدي ) لكنهم لم يتوصلوا إليه بعد ، ذلك إنهم مازالوا يبحثون ويعملون في الخفاء دون علم الكونت الذي لو علم بأنهم زمرة من السحرة و العارفين لأخرجهم من القلعة فورا ، هو يعتقد بأنهم خدم يتمتعون ببعض المهارات ليس إلا !! ماذا ستفعل الآن !!! لقد قامت بتجميد مصادرها المالية لتتمكن من إمدادهم بما يريدونه من المال بسهولة، حتى لا تكون لديهم أي حجة في نقص المال أو في قلته . يجب أن تحصل على ذلك الإكسير فهي لن تقبل خسارتها لجمالها سوف تفعل المستحيل لإبقائه !!
لكن ذلك الكونت ، لم يكن ليسمح أن تتصرف كما يطيب ويحلو لها ، هو عقبة أمام جميع مخططاتها ، إنها لا تملك أي صلاحيات في هذه القلعة ولا يمكن أن تتصرف كما تريد إلا بإذنه،ولذلك أوقفت نشاطها الشيطاني لفترة على أمل أن تجد حلا لممارسة معتقداتها الشيطانية بحريه أكبر " تبا لك يا ناداسدي ... تبا لك " .
" - الكونتيسة إليزابيث لا تخرج من ذلك المكان ولم تعد تتحدث إلا نادرا ..
- ماذا تفعل هناك مع تلك الخادمة دوركا ؟ المكان هناك أكثر ظلمة ورطوبة .. ؟
- إنها ليست خادمة عادية ، يقال إنها مشعوذة شريرة وقد جلبت معها الشيطان نفسه إلى هذه القلعة الكئيبة ..
- لقد توقفت الكونتيسة عن ممارسة أعمال الشعوذة و السحر الأسود منذ توقف الكونت عن مغادرة القلعة ..
- إلا تلاحظين بأن جمالها بدأ يخبو .. إنها تحاول أن تبقى جميلة بمساعدة سحرتها "
- هذا طبيعي فهي لن تبقى جميلة للأبد .. تلك التجاعيد النامية تزعجها.. لقد سمعتها تذكر ذلك بحسرة وحزن كبير .." . كان ذلك حديثا- متهورا- دار بينا خادمتين تعملان في القلعة أمام الممر المؤدي إلى غرفة الكونتيسة وكأن الحديث لا يحلو إلا بالقرب من غرفتها ذلك إن الكونتيسة خرجت فجأة من الغرفة وتبعتها الممرضة العجوز ونيران الغضب تشتعل في عينيها وبيدها المقص الفضي وبدأت بالصراخ وطعن الفتاتين بجنون وبعدها قامت بقطع ألسنتهن بمقصها الفضي ولم تنسى تشويه الوجه وإزالة ما أمكن من الجلد!!
وصلت الممرضة هيلينا إلى حيث تقف الكونتيسة إليزابيث التي كانت تحاول تنظيف ثيابها المليئة بدماء الفتانين وفور أن لاحظت وجود الممرضة حتى بادرتها بالسؤال حول الفطور إن كان جاهزا أم لا!!! .
رحلة البحث عن الجمال الدائم
قامت باحياء حفل شيطانى داخل القلعة استمر عدة ليالى حضره كثير من المشعوذين
وعبدة الشيطان وقاموا بتقديم القرابين والاضاحى (فتاة صغيرة)
و قامت بنزع احشائها وسلخ جلدها حتى يرضى عنها الشيطان ويمنحها الشباب الدائم
جزء من مذكراتها تقول فيه :
" بدأت دوركا في تقديمي إلى أشخاص غامضين ودعوتهم إلى القلعة
إني أرغب بتعلم كيفية الإتحاد بالشيطان وسأكون سيدة هذا الطريق الذي سيقودني إلى الأبدية
سأملك القوة والجمال الدائم مهما كلفني الأمر ولن يقدر أحد على منعي ."
ومات زوج الكونتيسة
افتراضات تدور حول موت الكونت ناداسدي وهي :
1. أنه مات من مرض غامض أصابه أثناء قيامه بحملة عسكرية جديدة ، لكن أن يموت فارس هنغاريا بهذه الطريقة ليس بأمر مرحب به ، لهذا تم تلفيق قصة موته في ساحة المعركة .
2. أنه مات من جراء تعرضه للطعن وتمزيق صدره بسكين مسموم من قبل عاهرة من بوخارست كان يواعدها. وهذا أيضا ليس بجيد أبدا كنهاية للقائد المهاب .
3. مات مسموما على يد زوجته الكونتيسة إليزابيث باثوري. ظهر هذا الافتراض بعد قراءة اعترافات -مزعومة- منسوبة للكونتيسة إليزابيث حيث يقال إنها اعترفت بأنها بعدما حصلت على (السر) من الكونتيسة كلارا الذي كان عبارة عن جرعات سحرية قاتلة استخدمتها الكونتيسة كلارا من قبل في التخلص من أزواجها . وها هي إليزابيث تعيد استخدام (السر) على الكونت فيرينكز نادايسي لتقضي عليه .
وبموت الكونت فيرينكز ناداسدي بلغت إليزابيث باثوري المرحلة الحرجة من العمر ، الثالثة و الأربعين وبدأت تدرك بأنها فقدت جمالها الماضي ، إن هذا يدعوها للعودة لعلومها الشيطانية ،لكن كان عليها أولا إنهاء بعض المسائل المهمة ..
أضحت إليزابيث أحد أقوى ملاك الأراضي في هنغاريا ، وذلك بعد أن تم تقسيم ميراث الكونت ، لقد حصلت على الحرية التي تريدها إضافتا لثروة مالية هائلة وأراضي زراعية ذات قيمة. لكن لكل شيء ثمن ، فبعد وفاة الكونت ناداسدي واجهة إليزابيث الكثير من الخصوم السياسيون الذين اعتقدوا بأنها أرملة ضعيفة يسهل الحصول على ثروتها بسهولة ، لكنها فاجأتهم بقوتها في المواجهة وحنكتها الواضحة . كان هم إليزابيث هو الحصول على القلعة ضمن ميراث زوجها ولحدوث ذلك يجب عليها أولا أن تسمح بأخذ ابنها الوحيد ( بول ناداسدي - Paul Nadasdy ) طبقا لشروط الكونت فيرينكز ، ليتم تربيته في كنف أسرة والده بعيدا عن والدته إليزابيث التي حزنت كثيرا عند رحيله، لكنها لم تكن لتعترض على ذلك وإلا ستخسر القلعة ، إضافتا للمشاكل المالية الكبيرة التي جعلت إليزابيث تضطر للاستغناء عن الكثير من ممتلكاتها وأراضيها وذلك لتسديد الديون المالية الضخمة الخاصة بزوجها الكونت ، لتظهر مشكلة رواتب العاملين المتأخرة والتي تم حلها بطرد أكثر العاملين الذكور من القلعة. بعد ذلك انتقلت إليزابيث إلى ( فينا – Vienna ) بعد أربعة أسابيعِ فقط من موت الكونت ناداسدي ، لتمتع نفسها بما تملك و لتصدم البلاط الملكي بمخططاتها المستقبلية وبطريقتها في التعامل مع موت زوجها الكونت وحين أعربت إليزابيث بأن لا نية لديها لإغلاق سجن الكونت ناداسدي ، بل ستستمر في جعله مكانا يرحب بكل من يخالف القوانين السائدة في المنطقة ،أدرك الجميع بأن الكونتيسة إليزابيث تهدف إلى فرض سيطرتها على أهالي القرية ، في محاولة منها لتحقيق مصالحها الغامضة والتي تشاركها فيها عمتها كلارا ، فهي من أقترح عليها فكرة إبقاء السجن بمن فيه من أسرى حرب و مدنيين بائسين ..
- " سيكون ممتعا لو تشاركنا متعة جلدهم وسماع آهاتهم .. لا تغلقيه يا إليزابيث .. لا تفعلي .. "
لم يبدي البلاط الحاكم أي اعتراض على مقترحاتها و خططها المستقبلية وذلك لكونها وريثة عرش بولندا في حالة وفاة أو تنحي ابن عمها ( إستيفن باثوري الثاني ) !! .
لم تعلم الأسرة الحاكمة ولا حتى أهالي القرية الذين لمسوا جانبا صغيرا من قسوتها بأنهم على وشك أن يشهدوا عهدا مظلما حزينا أشبه بعهد ( فلاد الولااشي ) المليء بالرعب الدموي ...
لقد بدأ عهد إليزابيث باثوري ..كونتيسة الدم يا سادة...شعار الكونتيسة إليزابيث باثوري
وفيما انطلقت إليزابيث برفقة عمتها إلى سجن القلعة، مسلحة بالكماشة الفضية و دليل التعذيب الخاص بالكونت ، حتى بدأت في اكتساب هوس عمتها كلارا في الجلد و التعذيب السادي ، كانت إليزابيث تميل لجلد أجساد السجناء العارية من جهة الوجه بدلا من جلد ظهورهم كما هو شائع ، ليس فقط لتسبب ضررا و ألما متزايدا ، لكن حتى يمكنها أن تراقب وجوههم ببهجة و متعة أكبر وهي تتلوى في رعب و ألم غير محدود ،بينما جلدهم من جهة الظهر .. لن يكون بذات مستوى الألم ولا المتعة!! ، لكن في حالة شعورها بالملل وعدم رغبتها في تعذيبهم تأمر الحراس بإحراقهم بكل بساطة..
بدأت إليزابيث تشعر بالشوق لحبيب جديد ليحلّ محل زوجها ، لكن انعكاس صورتها في المرآة كان يخبرها بأن الوقت قد فات و جمالها تلاشى . لم تعد تقدر على تحمل رؤية جمالها يذبل يوما بعد يوم ، فتدهور مزاجها لدرجة كبيرة وأصبحت مهووسة بمعاقبة خادماتها الشابات أكثر من ذي قبل، بل بشكل جنوني مبالغ فيه ،
فكانت تجد العذر دوما لإيقاع أقسى العقوبات بسبب أمور لا تذكر حتى أضحى الأمر مجرد تسلية و تضيع للوقت !
كانت عمتها الكونتيسة كلارا تترد على القلعة كثيرا وبدأت بالتدخل في سياسة إليزابيث في إدارة الأمور و إصدار الأوامر ، وهذا أمر غير مرحب به عند إليزابيث التي أصبحت تشعر بالضيق من وجود عمتها المستمر لكنها ما كانت لتظهر لها هذا، فقد تحتاجها لاحقا ، ولهذا أظهرت لها الجانب السعيد بوجودها الدائم .
عادت إليزابيث لحاشيتها المظلمة وأعمالهم الفاسدة في محاولة منها لإيجاد الجرعة التي تهبها الشباب و الجمال الأبدي ، وبدأت بالانغماس أكثر في هذا العالم الشيطاني ، هي أشبه بحقل تجارب الآن، فبين الحين والحين يأتيها أحد سحرتها ليخبرها بأنهم اكتشفوا أمرا جديدا قد يكون نافعا في إعادة ما سلبه الزمن منها ، لقد جربت العديد من العقاقير والزيوت الغريبة لكنها لم تحظى بما تريده بعد ، بل زاد الأمر سوءا !! لقد أصبحت بشرتها شاحبة جدا ومليئة بالتجاعيد بسبب إفراطها في استخدام كل ما يقدم لها من قبل سحرتها و خيميائيها دون إدراك عواقب ما تفعله. إليزابيث حاولتْ إخْفاء التجاعيد من خلال مستحضرات التجميل، لكنها لم تستطع أخفاء الحقيقة ، لقد أصبحت قريبة من خسارة جمالها .
دوركا المشعوذة أخبرتها بأن الأرواح الشيطانية ستهديهم إلى الإكسير المطلوب فليس هناك من داعي للحزن و الغضب منهم ، كل ما عليها فعله هو إقامة الطقوس اللازمة وفي الوقت المناسب وبمساعدة الكونتيسة كلارا ، وسيكون لها ما تريد وتتمنى ..
فتم إقامة محفل شيطاني في قلعة الكونتيسة إليزابيث استمر عدة ليالي ، حضره زمرة من عباد الشيطان والمشعوذين و أمهر الخيميائيين والكثير من معارف الكونتيسة كلارا من السياسيون و الشخصيات الغامضة . حدثت الكثير من الأمور الفاسدة و الأفعال الشريرة في ذلك المحفل وقدمت القرابين و الأضاحي الحية في سبيل الحصول على رضا الشيطان و مساعدته ، حيث انتزعت الأحشاء وسلخت الجلود ، ليبدأ بعدها الجميع بالرقص المجنون على نجمة الشيطان الخماسية المرسومة في القاعة العظيمة للقلعة التي أضحت مكانا مليئا بالقاذورات و الطلاسم التي أعدتها الكونتيسة كلارا بمساعدة سحرتها ، فقد كانت خبيرة بصنع التعاويذ وطلاسم الشر المأخوذة من مقومات شريرة ، كأظافر الموتى و شعر المجرمين المشنوقين وغير ذلك ..
انتهى المحفل الشيطاني بأدعية باللغة اللاتينية والتضحية بإحدى خادمات الكونتيسة إليزابيث ، لم تبدي إليزابيث أي اعتراض باستعمال الفتاة المسكينة كغربان للمحفل الشيطاني ، الفتاة كانت تصرخ و تستنجد دون جدوى، ليتم سحبها بسلسة حديدية وإبقائها معلقة عاليا لتموت بعد استنزاف دمائها التي غطت النجمة الخماسية ...

الكوخ الحزين
06-25-2008, 07:24 PM
يسسسلمو محمد قصه رائعه

دمت بخير: فروسسسه

مالك الحزين
07-02-2008, 08:22 PM
(111)(111)(111)(111)(111)(111)(111)(111)(111)

__________________________$
_________________________$$$
________________________$$$$$
_______________________$$$$$$$
______________________$$$$$$$$$
_____________________$$$$$$$$$$$
____$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$شكــــــرا $$$$$$$$ يسلموووو
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
______________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
_____________$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
____________$$$$$$$$$$$$_____$$$$$$$$$$$$
___________$$$$$$$$$$___________$$$$$$$$$$
__________$$$$$$$$_________________$$$$$$$$
_________$$$$$$_______________________$$$$$$