مشاهدة النسخة كاملة : أذا انت ممن يخافون على صحتهم ادخل واعرف اضرار البيبسي والاطعمه الغربيه >> هااااام


أشــرقت
06-20-2008, 06:36 AM
اعزائي اعضاء منتدانا الحبيب

اتيت اليكم اليوم بموضوع جدااا خطير

وهو عن حقيقه ما ناكل ونشرب من منتجات الغرب

منقووول >>> للاهميه


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على النبي الأمين مقاطعة المنتجات الغربية...لصحتك البدنية والنفسية والجنسية هل تريد أن تضل حيوان تجارب على المنتجات المصنعة من النفط والمعدلة وراثياً والملوثة بالإشعاع. لقد تم إصدار تقرير العام الماضي عن وجود مسبب لمرض السرطان في منتجات ( كورن فلكس ) وتمت محاكمة الشركة المصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية أمام العالم كله وتم وقف الإنتاج في أمريكا ( فقط ) ولكن التصدير للدول العربية والإسلامية من هذا المنتج وغيره مازال قائماً والذي يعتمد بالأصل على القمح الحامل لمرض السرطان والمادة النووية المشعة المسببة له، وغير هذا المنتج كمادة ال ( بيبسي و الكولا ) المصنعة للشرق الأوسط فهي تختلف كلياُ عن ما ينتج هناك ويمكنك سؤال أي غربي عن الفرق في الطعم ... وهذا يعني أن الدراسات التي تفيد أن مادة الكولا تدمر البروستاتا وتسبب الضعف الجنسي وتدمر الكلى صحيحة، حيث أثبتت الدراسات بأن 40% من الشباب في مصر والسعودية ودول الخليج يعانون من مشاكل جنسية يصعب حلها أحيانا، وهذا الشيء غريب على مجتمعاتنا العربية، أضف إلى ذلك الاكتئاب وسرعة العصبية وترقق العظام. هذا غير الأمراض الأخرى، مثل الضغط والسكري وتليف الكبد والتي تسببها الوجبات السريعة كال ( الهامبرجر والبيتزا في جميع المطاعم الغربية والتي لها فروع هنا وهناك وإذا لاحظت فان الغربيين لا يأكلون بهذه المطاعم ... لأنهم على علم بأن العجينة المضر منها الخبز والبيتزا تستخدم القمح اليهودي الأمريكي وأضف إلى ذلك طريقة تصنيع اللحم القذرة بعد ذبح الحيوانات صعقا بالكهرباء وتكبير الدجاج عن طريق الآلات والتلاعب بالمورث الجيني، وما أدراك ما يستخدمون من زيت للقلي والذي يكون مستخلصا من النفط والذي يماثل زيت السيارات. ومن الأمور المهمة والتي لا تخفى على كل ذي عقل سليم السجائر المعدة (( للتصدير الخارجي فقط )) وتجد هذه العبارة مكتوبة على كل علبة سجائر .. لماذا؟؟؟؟!!!!!!!! ... لأنها تحتوي على 3000 مادة كيميائية تكفي لتدمير ربع خلايا الجسم وتلك الكمية تكون موجودة في سيجارة واحدة ، وكلنا شاهد التحقيقات الجارية مع الشركات المصنعة للتبغ في أمريكا. أخي إن المخطط الصهيوني الأمريكي البريطاني يتوسع، فإذا كنت تقول في نفسك ليس من المعقول فان الحقيقة والواقع يثبتان مقولتنا ، وربما الأحداث التي نتعرض لها كل يوم والتي تهاجم ديننا الإسلامي في الصميم لهو أوضح وأكبر دليل على ما نقول، فتارة نرى اسم الجلالة والآيات القرآنية تكتب في أحقر الأماكن بل يتعدى ذلك فنجد بعضا من المصممين الذين ينتمون الى أكبر دور الأزياء العالمية يجعلون اسم الجلالة والآيات القرآنية على الملابس الداخلية والملابس المخلة بالآداب العامة، وتارة أخرى نسمع بأن أحد المحاكم الأمريكية وضعت تمثالا للرسول صلى الله عليه وسلم عل بوابتها كرمز للعدل، وفي فلسطين وعندما يكتبون على الحيطان (( الموت للعرب )) وغير ذلك، نعم إن ذلك هو الهوان بعينه، وكل ما يريدونه هؤلاء هو القضاء على الإسلام، ولو حدث وان شققت قلوبهم لوجدتها ملئت كرها وحقدا للإسلام وأهله، فهم يعلمون مدى المعاناة التي سيعانونها لو إن المسلمين عادوا إلى دينهم وأصبحوا يدا واحدة فعندها سيشكلون قوة تردع كل من تسول له نفسه الاستخفاف بالمسلمين وكلنا يتذكر إلى أين وصلت فتوحات المسلمين عندما كان الإسلام في قلوبهم، فهذه العهود تشكل لهم هاجسا لا ينامون من كثرة التفكير فيه. احرم نفسك قليلا قبل أ ن تحرم من جميع ملذات الحياة. أحذر من: ( كورن فلكس، بيتزا هت ، كنتاكي، بيبسي ، كوكا كولا ، برجركنغ ، ماكدونالدز ، منتجات بروك وقامبل بأنواعها) .






كفانا الله وايكم شر الامراض


تحياتي وحبي

أشــــــرقــــتـــ

الكوخ الحزين
06-21-2008, 05:29 PM
جزاك الله خير شوشو

يعطيكِ الف عافيه

دمتي بود/ فروسسسه

أمــــيرة الذوق
06-22-2008, 08:36 AM
يسلموووووووو شرووووووووقه معلومات مهمه وانا دحين بالذات راح ابطل اشرب بيبسي مع اني ما اعرف اكل من غيره بس عادي نعوض بعصاير بديله تقبلي مروري تحياااااااتي أميرة(112)(112)

رغـود
06-23-2008, 02:06 AM
يسلمووو شوشو

الله الحافظ

رغد(112)

أشــرقت
06-23-2008, 11:40 AM
هلا وغلا فرووسه

نورتي موضوعي واسعدني مرورك العطر

تحياتي وحبي

أشــرقت
06-23-2008, 11:42 AM
هلا وغلا اميره الذوق اسعدني مرورك يا قمر

وخير ما فعلتي انك بطلتي البيبسي

كفانا الله واياكي شر الامراض

تحياتي وحبي

أشــرقت
06-23-2008, 11:43 AM
هلا رغود اسعدني مرورك العطر

تحياتي وحبي

آه يا زمن غدار
06-23-2008, 06:01 PM
يعطيك العافيه اختي اشرقت
واله يجزاك الف خير على المعلومات المفيده
دمتي بالف وصحه وعافيه

أشــرقت
06-24-2008, 03:10 AM
يعطيك ربي الف عافيه زمن هلا وغلا

نورت متصفحي اخي

تحياتي

أشـــــــرقـــتـــ

مـجـنـون
06-26-2008, 09:06 AM
تسلم يداااتك يالغلا

والف شكر ع المعلومات القيمة

دام نبض قلبك

محمد<موعود
07-02-2008, 07:14 AM
يسلمو أشرقت علي الموضوع المهم .. كما عهدناكي بمواضيعك الهامة ..
نعم اختي كلامك صحيح فلو قرأنا كلمه كوكا كولا وهي بالانجليش وكانت معكوسه تدل علي قصدك تماما .. الله يلعنهم دنيا وآخرة اعدائنا أعداء الاسلام .. وباذن الله تقوي شوكت المسلمين من جديد ويجمع شملهم الي تشتت ..
خالص ودي واحترامي وتقديري التام / دمتي بكل خير وسعاده يالغلا (111)

فديت عمرك
07-02-2008, 11:04 AM
حسبى الله عليهم ونعم الوكيل

الله يكفينا شر المرض

معلومات فى قمة الاهميه (32)

ربى يعطيكى العافيه

الف شكر فقد استفدنا (111)(111)(111)