مشاهدة النسخة كاملة : ديانا كرزون غجرية


عاشق ومشتاق
05-04-2008, 05:30 PM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

باشرت الفنانة الاردنية ديانا كرزون التحضير لتصوير اولى ادوارها التمثيلية في مسلسل " مخالفات الزوابع الأخيرة" . العمل يقوم في ثلاثين حلقة , وينفذه " المركز العربي للإنتاج الإعلامي الأردني " , ويخرجه مازن عجاوي .
وجرى ترشيح الفنانة ديانا كرزون حاملة لقب سوبر ستار العرب لدور البطولة بأول عمل فني في عالم الدراما، كما يتردد اسم الفنانة السورية عبير شمس الدين ورنا الأبيض لتقديم دور رئيسي إضافة للفنانين نبيل المشيني وعاكف نجم.
ويجري حاليا توزيع الشخصيات واختيار المواقع والأزياء المناسبة وفق زمن الأحداث.على أن يتم التصوير في قريبة من العاصمة عمّان لأن المسلسل يحكي جزءا من تاريخ الأردن اضافة الى كون أغلبية الممثلين أردنيون.
قصة الفيلم مأخوذة من رواية لجمال ناجي التي صدرت عام 1998 ونالت جائزة الدولة التشجيعية، تتناول مرحلة أواسط ستينيات القرن العشرين وحتى بداية عام 1980
تتخلل العمل مساحات من الفنتازيا الغجرية المستمدة من الميثولوجيا، وليس من الصورة النمطية التي تقدم الغجر باعتبارهم مجرد قوم يمارسون الرقص والغناء ويرفهون عن الآخرين . ويقدم الغجر أنفسهم في سياق تلك الميثولوجيا وأسرارها والقدرات الخفية التي يمتلكونها، وتوارثوها عن أجدادهم دون إغفال نشأة الغجر منذ ابتداء شوطهم في الحياة . الأحداث تدور في واد افتراضي مهجور لا يسكنه أحد ثم تبدأ أسر بالقدوم إليه منها مجموعات من الغجر، وبمرور الزمن يتطور المكان ويكتظ بالبيوت والسكان والعلاقات الاجتماعية والاقتصادية والمؤسسات والأسواق فتنشأ حياة بالمفهوم المدني . الأحداث الدائرة في المسلسل وطبيعة الحوار كفيلة بالكشف عن كل الإسقاطات السياسية والاجتماعية والنفسية والعرقية . وتلعي ديانا كرزون دور فتاة غجرية تغرم بشاب يرفضها اهله لانها غجرية ...

مـجـنـون
05-05-2008, 08:27 AM
تسلم يدااااتك يالغلا

والف الف شكر لك

ودام نبض قلمك

النرجسيه
05-08-2008, 07:05 PM
مشكور اخوي عاشق

ع الخبر
يسلمو
سلامي
نرجسـ ـ ـيه

المجروح
05-12-2008, 06:43 PM
تسلم على الخبر وربنايرضى على الجميع

ارجوا تقبل مروري.....

المجروح...؟؟