مشاهدة النسخة كاملة : سرقة جيهان علامة في باريس


عاشق ومشتاق
04-23-2008, 12:48 AM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

تعرضت جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة إلى السرقة في مدينة باريس حين كانت متوجهة إلى موقف السيارات, فسلبت منها "شنطة اليد" التي تحملها وكانت برفقتها خطيبة شقيقها, فأصيبت بالذهول ولم يعد بحوزتها حتى بدل إيجار موقف لسيارتها, فما كان منها إلا الاستعانة بزوجها راغب الذي اضطر للاتصال بأحد أصدقائه في العاصمة الفرنسية الذي أتى على جناح السرعة لحل المشكلة .
يذكر ان جيهان علامة مصمّمة للمجوهرات أطلقت أول مجموعة موقّعة باسمها، حملت عنوان «كيوب» أو «المكعّب». وقد تعرّف الجمهور العربي الى التشيكلة حين وضعت عارضة الأزياء قلادة حول عنقها في فيديو كليب راغب «نسيني الدنيا». كما عزّزت الحملة التسويقية في فيديو كليب «الحبّ الكبير»، حين كشف راغب علامة عن خاتم الزواج، داخل الطائرة التي أقلّته الى ماليزيا.

وأطلقت في الصيف الماضي مجموعتها الثانية «بون بون بول»، كشفت النقاب عن تصاميم فاخرة، استخدمت في معظمها الذهب المطلي بمادة «الإيماي»، مستعينة باللون الأحمر القاني ليعكس مشاعر الحبّ والدفء في موسم الشتاء، ولون الأزرق الصافي. كذلك برزت القطع المرصّعة بأحجار الماس والمطعّمة بحبات الزفير الأصفر والياقوت وقلائد زيّنت بأحجار الجاد ذات اللون الأخضر. فيما اتخّذت الخواتم أشكالاً دائرية ومربّعة، وبعضها تكوّن بطيّات وطبقات متعددّة، أو ربطات معقودة.

ويبقى السؤال هل كانت حقيبة جيهان تحتوي مجوهرات من تصاميمها راهن عليها السارق رغبة منه بالحصول على غلة ضخمة من المسروقات ؟

مـجـنـون
04-23-2008, 07:53 AM
يعطيك ربي الف الف الف

عااااافية ع الموضوع الراااااائع

دمت باغلا ود

الأسمر الوسيم
04-23-2008, 02:58 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور

المجروح
05-23-2008, 12:46 AM
تسلم اخوي وربي يعطيك الف عافية

ولا ننحرم جديدك

ارجوا تقبل مروري المجروح....

مالك الحزين
06-23-2008, 02:49 AM
مشكورة على الموضوع الحلو(تقبلي مروري) اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااالف
ششششششششششششششششكر