مشاهدة النسخة كاملة : جداوي هكرز" يخترق موقع الإشراف التربوي بتعليم مكة ويترك رسالة غريبة


BooB11
01-31-2004, 04:06 AM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.



(53) (53) (53)
اخترق طالب بالصف الأول الثانوي أول من أمس موقع إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمكة احتجاجا منه على طريقة الاختبارات التحصيلية التي طبقتها وزارة التربية أخيرا، وكذلك صعوبة منهج الرياضيات، الطالب يبلغ من العمر 16 عاما ويزعم أنه من الطلاب المتميزين في مدرسة ثانوية الخندق بجدة، الطالب ترك رسالة بعد اقتحامه للموقع على الصفحة الرئيسية قال فيها:
"تم اختراق المنتدى من قبل جداوي هكر كان بإمكاني اختراق الموقع بكامله، ولكن هناك رحمة في قلبي ممكن أن تعتبر رد جميل لما فعلته إدارة التربية والتعليم، أنا طالب من ثانوية الخندق بجدة، في الصف الأول الثانوي من المتميزين، أبلغ من العمر 16 عاما!!، أعتذر عمّا فعلت، ولكن أريد أن أوصل رسالتي إلى وزارة التربية والتعليم أو وزارة المعارف بشأن النظام الجديد المطبق في الاختبارات المسمى "بالتحصيلي"، أنا أعارض وكثير من الطلاب يعارضون هذا النظام الجديد..
أتمنى إعادة النظر في هذا القرار قبل ضياع جيل كامل من شباب المملكة، وأيضاً أتمنى ولو لمرة واحدة فقط أن تلقوا نظرة على المناهج المقررة، هل تعتبرون هذه كتبا للأسف لا، إنها محشوة فقط بالكلام الذي يشتت الطالب عدا كتب الدين..
انظروا إلى منهج الرياضيات.. أين الشرح؟، لو أراد الطالب إعادة تذكر درس، ماذا يفعل حينها؟..
ويا للأسف يأتي الطالب للاختبار وهو لا يعرف حل مسألة ما، أنا أذكر هذا كمثال لمادة واحدة فكيف بباقي المواد العلمية، كل الذي فيها مجرد صور لا فائدة منها، لولا الله ثم المعلمين لما فهم الطلاب شيئا، لكن لمتى نستمر على هذا الوضع؟ لمتى؟ لمتى؟، أتمنى أخذ الموضوع بجدية وترقبوني في المواقع القادمة.




jrooooooo7 (55)


منؤول

ابتسامة جــــرح
02-03-2004, 01:39 AM
بصراحه طريقه غلط في تعبير عن رايه
بس ماشاءالله بهالعمر ويسوي جذيه
عالعموم الله يعينهم ويوفقهم بالدراسه (116)
ومشكووووور جروحي على الخبر والله يعطيك العافيه(125)(42)

~الهايم~
02-06-2004, 09:12 AM
مشكور اخوي الجارح على هل الموضوع
والتدريس في السعوديه من سيئ الى اسؤ
والامر الااسؤ تدهور مستوى المعلمين
مما جعل الامر يزداد صعوبه ويجعل المعلم لا يستحق كلمة معلم
والله يكون في عون كل الطلاب
تحياتي لكم