مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يحسم قضية الحضري السبت


كراش
03-07-2008, 03:00 AM
القاهرة (ا ف ب) - يعقد مجلس إدارة النادي الاهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم اجتماعا طارئا مساء السبت المقبل لمناقشة توصية لجنة الكرة بشأن موقف النادي من حارس مرماه الدولي عصام الحضري بعد الاطلاع على نتيجة التحقيقات التي أجريت معه بمعرفة الشؤون القانونية عقب سفره الى سويسرا بدون إذن النادي في محاولة للانضمام الى نادي سيون رغم أن عقده مع الاهلى ينتهى موسم 2009-2010.

وكانت لجنة الكرة حسب تأكيدات الموقع الرسمي للنادي استعانت بمحامي سويسري عقدت معه اكثر من اجتماع لاطلاعه على كافة المستندات الخاصة بموقف الاهلي من الحضري وتم إعداد ملف كامل عن الازمة مضيفا ان المحامي السويسري مونتير حصل على تفويض من النادي لمتابعة القضية امام الاتحاد الدولي (فيفا) حيث سيقوم بتسليم هذا الملف قبل السابع من آذار/مارس الجاري.

كما قامت لجنة الكرة باعداد مذكرة للاتحاد الدولي للتأكيد على رفض الأهلي إرسال البطاقة الدولية للاعب الى نادي سيون ومبررات الرفض والمستندات الداعمة لذلك.

وقال المنسق العام للكرة في النادي الاهلي هادي خشبة أن "لجنة الكرة بحثت الموقف من كافة جوانبه وأن هناك توصية بشان موقف النادي من اللاعب سوف يتم عرضها على مجلس الادارة في اجتماعه الطارىء مساء السبت المقبل" مضيفا أن النادي الاهلي "حريص على اتخاذ كافة الاجراءات لدى كل الجهات المعنية لحفظ حقوقه المالية والادبية".

كراش
03-16-2008, 12:37 AM
يعطيك العافيه

يعطيك العافيه


يعطيك العافيه

يعطيك العافيه