مشاهدة النسخة كاملة : البحث عن قاتل هارب في عملية المنتزه


هاجس الشمال
01-20-2004, 04:54 AM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.


مدير شرطة تبوك نافيا مداهمة ارهابيين:
المصدر : عطا الله المرواني, عبدالرحمن العكيمي- تبوك: تصوير: محمد المساعد

نفى مدير شرطة منطقة تبوك اللواء ناصر بن سعود العرفج ما تردد امس عن قيام الجهات الامنية بمداهمة احد المنازل بهدف القبض على مطلوبين في قائمة الارهابيين التي اعلنتها وزارة الداخلية مؤخراً.
وقال العرفج لـ(عكاظ) ان عملية المداهمة التي نفذها رجال الامن امس لاحد المنازل بحي المنتزه كانت بهدف القبض على احد الجناة المطلوبين في قضية قتل وذلك بعد ورود معلومات تفيد بتواجد الجاني (ع.م.ع) داخل المنزل. واشار العرفج الى ان شقيق الجاني واجه رجال الامن باطلاق النار والذين تمكنوا من القاء القبض عليه وتابعوا البحث عن الجاني المطلوب داخل المنزل الا انه لم يتم العثور عليه مؤكدا ان اجراءات امنية مشددة قد اتخذت لمتابعة الجاني ومحاصرته لالقاء القبض عليه.
واكد اللواء العرفج على قدرة رجال الامن وكفاءتهم في تنفيذ مهامهم الامنية وتأدية مهامهم في حفظ الامن والاستقرار في هذا البلد الآمن وان الجناة ايا كانوا لن يستطيعوا الافلات من قبضة الاجهزة الامنية.
واوضح مدير شرطة منطقة تبوك ان سمو نائب أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد تابع العملية بشكل مباشر ووجه بتكثيف الجهود ومضاعفة العمل حتى يتم القاء القبض على الجاني.
يذكر ان حي المنتزه بتبوك قد شهد ظهر يوم أمس تواجدا امنيا مكثفا لقوات الامن والطوارئ الخاصة والهلال الأحمر بهدف القبض على شخص قام قبل اسابيع بقتل احد العمال الآسيويين اثر خلاف بينهما وتمكن رجال الأمن من محاصرة المنزل المستهدف ومداهمته في زمن قياسي الا انه لم يعثر على الجاني في الوقت الذي كان فيه عدد من المتجمهرين يحيطون بالموقع فيما روجت بعض مواقع الانترنت كانت تهدف الى القاء القبض على مطلوبين ارهابيين.


منقول عن جريدة عكاظ


تحياتي (114)

BooB11
01-20-2004, 06:29 AM
(56)(56)(56)(56)(56)


يسلمك ربي على هيك اخبار ومتابع شكلك للخبار جيد تسلم عيوني


jrooooo7 (55)

هاجس الشمال
01-21-2004, 01:13 AM
يسلمو جروح حبيب ألبي

يسلمو على مرورك

تحياتي(114)