مشاهدة النسخة كاملة : رونالدينيو : لست مغنياً .. هذا ما أزعجني فقط .. وفرحتي تكمن هنا"


مجووووووودي 14
02-29-2008, 01:26 AM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.




في أول حديثٍ له هذا العام لوسائل الإعلام تحدث النجم البرازيلي "رونالدينيو" بعد صمتٍ طويل عن العديد من النقاط التي أوردتها صحيفة "سبورت" في خبرٍ متكامل , حيث أعرب "روني" عن رضاه التام وقناعته بمبدأ "التدوير" الذي يطبقه الهولندي "فرانك ريكارد" في خط هجوم فريقه , وقال أن هذا أمرٌ طبيعي يمكن أن يحدث في كل فريق يحوي لاعبين بكفاءة الموجودين حالياً في البارسا , وأن الجميع سعيدٌ حيال هذا الأمر وهم في وضعية بدنية جيدة .

وبعد إستبعاده من مباراة "فالنسيا" الأخيرة قال "روني" أنه مستعدٌ تماماً لمواجهة "أتليتكو مدريد" في ملعبهم يوم السبت على الرغم من أنه لم يتحدث عن إحتالمية وقوع ذلك مع "ريكارد" فقال : "أنا متفائل ودائماً ماكنت جاهزاً للعب في بأعلى المستويات , وهذا أمر يحفزني مايجعلني أتدرب يومياً , أريد تقديم المساعدة بأفضل مالدي , وأعتقد أن لعب ( 90 دقيقة ) هو أفضل مايمكنني القيام به لخدمة الفريق" .

وحينما سئل عن صمته الكبير هذا الموسم وعدم ظهوره كثيراً على وسائل الإعلام للتحدث رد بحكمة شديدة : "لست مغنياً حتى أبقى يومياً أمام الميكروفون , فهنالك وقت لعمل مايجب علي القيام به , فهذا هو واجبي" .

وتحدث كذلك عن مسألة التمارين الخاصة التي كان يقوم بها هذا الموسم من أجل إستعادة مستواه فقال أنه كان يحاول القيام بذلك من أجل إستعادة مستواه الأفضل , فبدأ بلعب بضعة دقائق مع الفريق في المباريات السابقه ويسعى الآن للعب مباراة كاملة .

كما تطرق لموضوع مهاجمة وسائل الإعلام للفريق بعد نهاية الموسم المنصرم , فقال : "لم تزعجني بعض الكتابات حول إنتقادنا , فهذا أمرٌ طبيعي فبمجرد إنتهاء الموسم دون تحقيق أي بطولات , هنالك فاتورة يجب أن ندفعها , ولكن أكثر ما أزعجني هو عدم حصدنا أي بطولة" .

وعن الموضوع الذي شغل بال الجماهير طويلاً والمتعلق ببقاءه في الفريق من عدمه الموسم المقبل قال : "أنا سعيدٌ وأشعر بالراحة في الفريق وأريد الإستمرار به طويلاً , أما عن مسألة إنهاء عقدي في الفريق , فالمستقبل بيد الله , لدي عقدي لذا سأبقى هنا , أنا سعيد ولكن سعادتي ستكون أكبر لو تمكنا من تصدر الليغا حالياً" .

ولد الطايف
02-29-2008, 05:11 PM
يعطيـك العافيه ع الخبرٍ ..........!

ننتظر جديدك ...!

ولد الطـــآيف!

كراش
03-16-2008, 12:39 AM
يعطيك العافيه

يعطيك العافيه


يعطيك العافيه

يعطيك العافيه