مشاهدة النسخة كاملة : قصة الجوهره ...قصه اكثر من روعه (8)


moon 14
01-02-2004, 02:57 AM
سارة:أنا بروح أشوف أخوي واللي يصير يصير ..
الجوهرة:سارة تكفين خذينيي معك تكفين أبي أشوفه وأطمن عليه ..
سارة:الجوهرةأنا لو رحت بيقولون أخته لكن أنتي وش يفكك من كلامهم ..
وراحت سارة المستشفى..وسألت عن اغرفة اللي موجود فيها فيصل ..
وقالوا لها إنه بالعناية المركزة..
سارة راحت تركض زي المجنونة بين الأسياب تدور على الغرفة..
ويوم لقتها كانوا موجودين كلهم خالها عبدالعزيز وضاري ومشاري وفهد صديق فيصل وعبدالله..
وقفت سارة بينهم ماتدري وش حالته وناظرت أخوها مع الشباك على السرير الأبيض
وحواليه عشرات الأجهزة وأسلاك وخرابيط
وهو مايدري عن اللي حوله..
لا يسمع ولا يتكلم ولا يحس..
وصارت تصارخ بدون عقل:ياحسرتي عليك ياخوي من لي غيرك ياخوي تكفى قوم ..
أبي أكلمه ..
أبي أدخل عنده..
آآآه ياويلي عليك يافيصل ..
لااا مستحيل يصير فيك كذا
ليش أنت وش سويت ..
تكفى ياخوي لا تروح وتخليني بروحي..
فيصل أنا أكلمك..وخالها عبد العزيز يحاول يهدي فيه ..
اتركوني معه أنا مالي غيره وجا ضاري أخذ سارة ورجعها البيت..
وطول الطريق وهي تصيح ..
ويوم وصلوا البيت كانت شبه منهارة ومتسنده على خالها ضاري ..
يوم دخلوا لقوا الجوهرة تنتظرهم..
الجوهرة يوم شافت حالة سارة قعدت تصفق بوجهها :لاااا..لاااا ..لاتقولين..
فيصل صار له شي ..
تكلمي ..
عمي ضاري تكلم ..
تكلمو وش فيكم ساكتين..
ضاري كان يطالع الجوهرة بنظرة شفقة بالحال اللي هي فيها ..
والحين بس تأكد من كلام فيصل ..
خلاص ياجماعة صلوا عالنبي الرجال طيب إن شاالله هو صحيح داخل بغيبوبة
لكن هذا مو معناه اننا نقطع أملنا بالله عز وجل..
بس ادعواله..ماله غير الدعاء..
ومر اليوم كأنه سنه ..كئيب..وثقيل..وحزين..
=============================
ونفس الشئ في اليوم الثاني لا جديد..
وفي اليوم الثالث..
قرر الأطباء إجراء عمليتين لفيصل الأولى في النخاع الشوكي والثانية في العمود الفقري ..
وكل وحدة أصعب من الثانية..
طلب عبدالعزيز من المستشفى إنهم ينقلون فيصل للعلاج بالخارج..
ووافقو الدكاتره..
وقرروا ينقلونه لندن..
وصار..نقلوا فيصل للندن..
وراح معه عبدالعزيز وضاري ..
وقعد هناك أسبوع عشان التحاليل والأشعة وحددوا موعد العملية..
أم فيصل طلبت من عبدالعزيز إنها تكون مع ولدها قبل ما يسوي العملية..هي وسارة..
ويوم درت الجوهرة إنهم رايحين لفيصل أصرت إنها تروح معهم..
إيه أروح ليش لا..
خلاص ماعاد في شي يتخبى..
يكفي اللي تحسفت عليه..
وكلمت الجوهرة أبوها في البداية رفض وقال إنه مو وقته..
الجوهرة:تكفى يبه مو انت وعدتني اننا بنسافر والظروف ماسمحت ..
خلاص أجي مع عمتي منها أطمن على فيصل ومنها تمشية..
الأب:خلاص تعالي انتي ومشاري..
وأنا بحجز لكم معهم ..
الجوهرة:مشكووور يبه



======================

الجوهرة بتطير من الفرحة ..
وأخيرا بروح بشوف فيصل..
وجا يوم السفر وهم في المطار حست الجوهرة بشي غريب ..
وتعوذت من إبليس ومشوا ..
وهم في الطيارة بس تتخيل وشلون بتسوي في اللحظة اللي بتشوف فيها فيصل وش بتقوله وش بيقولها..
وش بيصير ..
وصلوا بحمد الله للندن..
وكان ضاري مستقبلهم في المطار .
وطمنهم على فيصل وقال ان شالله انه أحسن الحين..
ووصلهم الفندق واتفق معهم انه بكرة الظهر ياخذهم على المستشفى..
عاد الجوهرة مانامت طول الليل وليتها يوم نامت ارتاحت
إلا كل أحلامها كانت عن فيصل وإنه جا يسلم عليها..
وقالها:الجوهرة بقولك كلمة حطيها في بالك على طول
أنا أحبك الحين وبكرة وإلى مالا نهاية ..
ومهما صار وتم تبقين لي أول وأخر حبيبة..
الجوهرة قامت مبسوطة وقالت خلاص بقول لفيصل على كل شي
بقوله حتى عن الحلم بس يارب انك تشفيه وترجعه أحسن من أول ..يارب..
وجا الوقت اللي بيروحون فيه لمستشفى لكن ضاري تأخر عليهم..
ساعة عن الموعد اللي اتفقوا عليه..
أم فيصل خافت إنه يكون صار له شي ..
ودقت على ضاري مايرد..
ونفس الشي على عبدالعزيز..
سارة:يمه انتي ماتعرفين إسم المستشفى..
الأم:إلا أمس عطاني هو ضاري..
سارة:خلاص ناخذ تاكسي ونروح..
وراحوا المستشفى ..
وطول الطريق أم فيصل تردد اللهم اجعله خير يارب عسى ولدي مافيه شي ..
يالله ياكريم انك تشفي لي ولدي وتخليه لي مالي غيره يارب..
والجوهرة علىأعصابها..
ويوم وصلوا المستشفى..أول مادخلوا..
حست الجوهرة بضيقة فظيعة..وصارت تركض تدور على الغرفة اللي فيها فيصل..
ونست إن معها سارة وأمها..
وهي تمشي تدور على الغرفة ..تدخل غرفة غرفة ..
وكأنها مضيعة ولدها ..
ودخلت واحد من الأسياب وشافت عنده زحمة دكاترة وممرضين حست ان هذه هي غرفة فيصل..
ودخلت الغرفة
مع انهم حاولوا يمنعونها ..
وشافت الحالة اللي فيها فيصل جهاز فوقه وجهاز جنبه والثاني وراه ..
وقفت تناظر فيصل ..تنتظره يفتح عينه عشان يشوفها..
وتكلمه ويكلمه..
نادته بصوت خافت..والعبرة خانقتها..
فيصل أنا الجوهرة ..
جيت علشانك..
وفتح فيصل عينه..وقربت منه الجوهرة ..
فيصل بقولك شي ..أنا عارفة انه جا متأخر ..أنا أسفة..
وطلع صوت إنذار من واحد من الأجهزة
وجو الممرضين لكن الجوهرة مابعدت عنه..
ودموعها تبين وش اللي بداخلها ..
وهي تهااوش الممرضين شوفوه عالجوه سووا له أي شي ..
لا فيصل ماراح يموت ..
توه ماسوا العملية ..
وقربت من فيصل ومسكت يده..
ودموعها تسيل على يد فيصل وكأنها آخر شي بيكون بينهم...
وتكلمه تقوله فيصل تكلم قولي أي شي بس لاتتركني كذا الله يخليك..
فصيل كان يحس بالجوهرة ويسمع اللي تقوله لكن مايقدر يرد عليها..
خلاص الوقت راح..
فتح فيصل عينه وناظر الجوهرة ...
نظراته كانت تحمل الكثير من الكلام..والملام..
كانت بالنسبة لغيره يحتاجلها مترجم يترجمها ..
لكن الجوهرة فهمت كل شي..
وكانت هالدقايق تمر على الجوهرة ساعات ..

=================






الجزء الاخير بحطه


بعد اسبوع

kUwAiTy CoOoL
01-04-2004, 02:34 AM
يعطيج العافيه اختي قمر على القصه
الجميله والله انها رووعه مره
وشكرا لج
تحياتي (112)

°o.O «ôô» kUwAiTy CoOoL «ôô» O.o°

روح الحب
01-07-2004, 12:43 AM
(124)
(124) (124)
(124) (124) (124)
(124) (124) (124) (124)
(124) (124) (124) (124) (124)
(124) (124) (124) (124)
(124) (124) (124)
(124) (124)
(124)

وشو اسبوع

لا حرام

الله يخليك كمليها بس لايموت فيصل

روح الحب (124)

moon 14
02-01-2004, 05:09 AM
اوكي

اوكي

مايحتاج كل هالدموع