مشاهدة النسخة كاملة : امام ** مصر ** نريد الأمتاع سيد للوداع ..!


ريـــان
11-24-2007, 01:39 PM
* ورقيا" وبلغة " عقلاء " اللعبة سيعود " الأخضر " من مصر بخيبة الأمل وضياع ذهب " العربية " وهو الحلم الذي راود عشرين مليون " سعودي " .. !!

* لم أستغرب ذلك التخبط مطلقا" ولم أستبعد ذلك الضياع الذي طغى مؤخرا" على جمالية الخارطة " الخضراء " خصوصا" بعد اللحن القاري الأخير أبان البطولة الآسيوية ..

* تخبط قد نحمل إتحاد الكرة " السعودي " جزء" منه وآخر نحمله المدرب " المغمور " تاريخيا" آنجوس فهما يشتركان في ذلك " الألم " الذي قد يقود كرتنا " السعودية " للهاوية .. !!

* قد لا نستفيد من البطولة سوى لقاء المنتخب " المصري " الشقيق المدجج نجوميا" أما بقية اللقاءات فكانت أمام منتخبات لم يكن لها تاريخ منير وخصوصا" كونها تلعب بصف آخر أقل ثقلا" من الفريق الأول بإستثناء المنتخب " الليبي " ..

* بقي اللقاء " الوداعي " أمام منتخب له التاريخ والثقل القاري " الأفريقي " منتخب " مصر " فهناك وعلى درة " القاهرة " ستكون السهرة " العربية " لكل " العرب " ونتمنى أن تكون لحنا" للوداع " العربي " .. !!

* يسعى الأخضر " السعودي " لأن يعيد ذكرياته الجميلة أمام المنتخب " المصري " فآخر لقاء ودي كان مصريا" بـ " هدف " يتيم وسط درة إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام كان قد يزداد لولا براعة مبروك زايد في تلك الليلة ..

* المهمة قد يكون صعبة للغاية بالنسبة لـ " السعودية " في ظل التخبط التدريبي وعدم صياغة رسم الخارطة بالشكل المطلوب حتى الآن فمواجع لعبة " السودان " .. وضرب " ليبيا " .. ونكبة " الإمارات " قد تتكرر أمام عملاق " إفريقيا " المنتخب " المصري " .. !!

* ولن ننسى دخول " المصريين " وهم يحملون ذكرى مؤلمة " رسمية " بعد " خماسية " القارات فهو الآن الأميز خطوطا" والأنقى فكرا" كرويا" والأوفر حظا" وقد يرسم نتيجة ضد منتخبنا الوطني قد يحفظها " التاريخ " طويلا" بين أوراقه ..

* مايهمنا هو أن نظهر بالمظهر الذي يليق بكرة القدم " السعودية " سواء كسبنا أو خسرنا فكرة القدم ليس لها قاموس معين فهي تخدم من يخدمها لكن اللغة الحالية تكتب نجاح مبكر للمنتخب " المصري " الشقيق .. !!

* الروعة في تلك الأمسية هي رؤية جمال " ياسر " .. " مالك " .. " سعد " .. يتزين بمشاطرة رائعة " متعب " .. " بركات " أبوتريكة " ومعهم بقية كتيبة الفريقين بكل تأكيد وكفى ..

* قبل أن أطوي صفحتي هنا أتقدم بتهنئة مبكرة سواء" لمنتخبنا " الوطني " أو للمنتخب " المصري " الشقيق فكلاهما عينان في رأس وهنيئا" لصاحب الذهب مبكرا" .. !!

مــتــهــور
11-24-2007, 01:54 PM
اشكرك علي الموضوووووووووع ياااااااعسل (84)

ريـــان
11-24-2007, 05:26 PM
مشكور متهور علىىى المرور

الكوخ الحزين
01-22-2008, 04:04 PM
موضوع جميل يعطيك العافيه ريان تقبل مروري

ريـــان
01-22-2008, 10:47 PM
الله يعــافــيكــ فروووســهــ

ويسلموو علىى المرور

تــحــيــآتـــي

ريــــآنـــ