مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الهاتف الشخصي


Fayez
11-19-2007, 07:29 PM
أنتجت شركة "Voicecallcentra" الإصدار السادس من برنامج "Advanced Call Center" الذي يحول جهاز الكمبيوتر لمركز اتصالات شخصية، ويعمل البرنامج على الرد على الاتصالات الهاتفية بشكل آلي, كما يقوم بتسجيل الرسالة الصوتية التي يسجلها المتصلون أثناء عدم الرد على الاتصالات.
كما يقوم البرنامج بإظهار رقم المتصل, ويتيح أيضا للمستخدم إمكانية إنشاء دليل هاتفي شخصي يحوي أرقام الاتصال بأي شخص يرغب المستخدم في الاحتفاظ بها.
وما يميز البرنامج هو مميزة إرسال الرسائل الصوتية المسجلة من قبل المتصلين إلى بريد المستخدم الإلكتروني, وإتاحة إمكانية الاطلاع على سجل الاتصالات والرسائل الصوتية عبر مراجعته لبريد المستخدم الإلكتروني من أي جهاز كمبيوتر آخر متصل بالإنترنت.
ويمكن تحميل نسخة البرنامج التجريبية من موقع البرنامج. لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

أصغر ماسحة ضوئية

طرحت شركة "Fujitsu" ماسحة ضوئية تعد الأصغر في العالم من حيث الحجم، وقد أطلقت عليها اسم "ScanSnap 300"، وتعتبر الماسحة مناسبة للاستخدام الخارجي مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث تمنح مستخدميها حرية أكبر في إنجاز العمل الخارجي من حيث المكان والوقت، ويرجع كل هذا إلى حجمها الصغير والمناسب للتنقلات.
وتتميز الماسحة بسرعة في عملية المسح بالرغم من حجمها الصغير، حيث يمكنها مسح ثماني أوراق في الدقيقة الواحدة، كما أن الطابعة تعمل بنظام الشحن للطاقة، فالماسحة لا تحتاج لأسلاك توصيل كهربائية أثناء العمل.
"ScanSnap 300" تتيح للمستخدم إمكانية تحويل الأوراق الممسوحة إلى عدة أنواع من الملفات من صور أو ملفات PDF أو أي صيغة أخرى قابلة للعرض أو القراءة أو التعديل.
الماسحة ستكون متوفرة في الأسواق المحلية نهاية الشهر الحالي

لوحة مفاتيح "ركب وشغل"

كشفت شركة "Logitech" النقاب عن لوحة المفاتيح "Classic Keyboard 200" متعددة الاستخدام والمتوافقة مع جهاز "Wii" من شركة نيتندو لألعاب الفيديو المنزلية.
وتتميز لوحة المفاتيح الجديدة بخاصية "ركب وشغل" التي توفر الوقت على المستخدم، فبمجرد توصيلها يمكن العمل بها، دون الحاجة إلى تثبيت أية برمجية, ويتم توصيلها بجهاز الكمبيوتر عبر منفذ USP.
كما أن لوحة المفاتيح تعمل بكل وظائفها المتعارف عليها، مع توافق عملها بجهاز "Wii" للألعاب, كما أنها توفر على محبي العاب الكمبيوتر والترفيه العائلي الكثير من المال، فبمجرد اقتنائهم للوحة المفاتيح "Classic Keyboard 200" لن يكونوا بحاجة إلى شراء أداة تحكم خاصة بالألعاب.

مشغل الوسائط المحمول

أعلنت شركة توشيبا عن جهاز محمول جديد متخصص في تشغيل الوسائط المتعددة، وينفرد المشغل الجديد بسرعة في قراءة وتشغيل أقراص CD وDVD وHD-DVD إضافة إلى قدرته على تشغيل العديد من صيغ الفيديو والصوت.
والمشغل يحتوي على تقنية "Digital TV Tuner" المدمجة التي تعمل على تحويل المشغل إلى تلفزيون.
ويتميز المشغل بشاشة العرض "LCD" بمقاس 12 أنش, بالإضافة لاحتوائه على منفذ "HDMI" التلفزيوني الذي يمكن للمستخدم ربطه بأي جهاز طرفي مثل بلاي ستيشن أو مشغل فيديو.
الجهاز يعد مرنا من حيث الشكل والحجم، وهو مناسب للاستخدام الخارجي والشخصي.

$الممـــــــيز$
11-26-2007, 05:59 AM
هلا و غلا

تسلم يدك اخوي

على المعلومات

وننتظر جديدك

كل الغلا

مهاجره بإحساس
11-26-2007, 08:24 AM
يسلمووو اخوي خارج

ويعطيك الف عافيه

تحيتي لك

هدولة الحب
11-27-2007, 05:15 AM
يسلموووووووو يالغلا

يعطيك الف عافيه ياعسل

هدوله

tђέ şσuℓ~ ●•
11-27-2007, 05:53 AM
يعطيك العافيه على الخبر

يسلموووووووووو

الشارد
01-04-2008, 06:16 AM
تسلمى والله يعطيك الف عافيه
اخوك فى الله
الشــــــارد

مــتــهــور
01-04-2008, 08:51 PM
يسلمووو

الله يعطيك العافيه

ودمت بخير ومحبه

ريـــان
01-23-2008, 05:32 AM
مشكووور وربــي يعطيـــكـ العافــيهــ

تقبــل مروري
ريـــآنـــ