مشاهدة النسخة كاملة : انترناسيونال يهزم الأهلي 1-2 في كأس العالم للأندية


عاشقة النيل
12-14-2006, 10:42 PM
تأهل فريق انترناسيونال البرازيلي إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد أن فاز على فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2006 في اليابان.

قام البرتغالي مانويل جوزيه بتغيير بعض اللاعبين في تشكيلة الأهلي الأساسية قبل المباراة حيث لعب بالنحاس في قلب الدفاع، وطارق السعيد بدلا من قناوي في الجهة اليسرى.

أما في خط الوسط بدأ جوزيه المباراة بثلاث لاعبين ارتكاز وسحب عماد متعب في الهجوم مكتفيا بفلافيو وأبوتريكة. فكان التشكيل كالتالي: الحضري- عماد النحاس- شادي محمد- وائل جمعة- إسلام الشاطر- طارق السعيد- حسن مصطفى- حسام عاشور- محمد شوقي- محمد أبو تريكة- فلافيو.

الشوط الأول:
بدأ لاعبو الأهلي الشوط الأول بثقة وتبادلوا التمريرات السريعة وانحصر اللعب في بداية المباراة في وسط الملعب حيث طغى التوتر على أداء لاعبي الفريقين.

ولكن سرعان ما دخل لاعبو انترناسيونال في أجواء المباراة وضغطوا على دفاع الأهلي الذي كان يلعب على مصيدة التسلل ليسقط فيها اليكس الملقب بالبطة ويلغي الحكم الماليزي هدف برازيلي بسبب التسلل.

وتركزت هجمات انترناسيونال عبر جبهة الفريق اليمنى عن طريق ايارلي الذي قام بتوزيع أكثر من كرة عرضية صوب منطقة جزاء الأهلي.

وفي الدقيقة 20، تقدم مدافع انترناسيونال سيارا على حدود منطقة الجزاء ويصوب تسديدة قوية أرضية على يسار الحضري حارس الأهلي.

ومن خطأ دفاعي بين النحاس وحسن مصطفى ترتد الكرة إلى الكسندر باتو لينفرد بالحضري ويصوب الكرة على يمين الحضري مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 22.

ولم ييأس لاعبو الأهلي بعد الهدف وقاموا بالضغط على فريق انترناسيونال ويسدد شوقي كرة قوية تعلو العارضة في الدقيقة 36، ويسدد النحاس كرة قوية من ضربة حرة مباشرة يخرجها الحارس ببراعة لضربة ركنية.

ويواصل الأهلي الضغط ليسدد أبو تريكة تصويبة صاروخية في القائم في الدقيقة 38. وقبل نهاية الشوط الأول يضيع هدف مؤكد من شوقي عندما يلعب الشاطر كرة عرضية وبدلاً من أن يلعبها شوقي برأسه يلعبها بقدمه على الطائر لتعلو العارضة.

لينتهي الشوط الأول بتقدم انترناسيونال على الأهلي بهدف واحد، وقام الحكم بإنذار فرناندوا من انترناسيونال ووائل جمعة من الأهلي.

وأشرك البرتغالي جوزيه مدرب النادي الأهلي المهاجم عماد متعب بدلا من لاعب الوسط حسن مصطفى بين شوطي المباراة.

الشوط الثاني:
وبدأ الأهلي الشوط الثاني مهاجما كما أنهى الشوط الأول محاولا إدراك التعادل ولكن سرعان ما تماسك لاعب انترناسيونال وهدأ إيقاع اللعب نسبيا.

وأهدى الأنجولي فلافيو التعادل للشياطين الحمر عندما استطاع أن يحول عرضية طارق السعيد برأسه داخل الشباك البرازيلية في الدقيقة 53.

وحصل فلافيو في الدقيقة 58 على البطاقة الصفراء الثانية على لاعبي الأهلي.

وقام مدرب فريق انترناسيونال بإشراك كلا من كاردوسو و لويز ادريانو بدلا من هيدالجو و الكساندر باتو على التوالي، وبعد هدف التعادل تماسك فريق انترناسيونال وأغلق وسط الملعب وأصبحت المباراة سريعة ولكن بدون فرص تهديفية حقيقية .

وتقدم الفريق البرازيلي عن طريق لويز ادريانو في الدقيقة 72 بعد أن حول ركنية سيارا برأسه أرضية في شباك عصام الحضري.

وفي الدقيقة 74 نزل أحمد صديق بديلا لإسلام الشاطر في محاولة من جوزيه لتنشيط جبهة الأهلي اليمنى.

ووقع حارس مرمى الأهلي عصام الحضري على الأرض مصابا فحاول الجهاز الطبي تدارك الأمر، ولكن فضل جوزيه إشراك أمير عبد الحميد بدلا من الحضري في الدقيقة 81.

وقام البرازيلي براجا بإجراء آخر تغييراته في الدقيقة 82 عندما أشرك فابيان فارجاس بدلا من ايارلي، وسيطر الفريق البرازيلي على مجريات المباراة في آخر عشر دقائق بعد أن تملك التوتر لاعبي الأهلي .

وكاد انترناسيونال إضافة الهدف الثالث عندما استغل فرنانداو خطأ دفاعي آخر ليسدد كرة صاروخية بين يدي أمير الحارس البديل .

ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة ليتأهل انترناسيونال للمباراة النهائية ليقابل الفائز من برشلونة وكلوب أمريكا، بينما يلعب الأهلي مع الخاسر منهما على المركز الثالث والرابع.

هارد لك للأهلى

ونتمنى له التوفيق فى المباراة القادمة

مودتى

باربى

$الممـــــــيز$
12-15-2006, 12:15 AM
هلا و غلا

هاد لك للاهلى مع انة لعب مباراة حلو

لاكان حظ اوفر للفريق وإنشالله يفوز بالمباراة

القادمة

يعطيك الف عافية

يالغلا

ahmed_2005
12-17-2006, 09:39 AM
العزيزة باربى
هاردلك للأهلى
مع انة قدم مبارة رائعة شرفت الكرة المصرية والعربية والافريقية
ويكفي فخرن ان تشيد كل الدول بالفريق المصرى الذى لم يمن لقمة صائغة للبرازيليين
وان شاء اللة يفوز الاهلى بالمركز الثالث وهذا فى حد ذاتة انجاز

مـجـنـون
02-06-2008, 09:13 AM
عطيك العااافية يالغلا ..

يسلمووووووووووو