مشاهدة النسخة كاملة : لعبه رائعه في منتدى القصص لتجرب مهارتك....!!


tђέ şσuℓ~ ●•
12-08-2006, 10:00 PM
اعزائي اعضاء منتديات الحب......


خطر في بالي هذا الموضوع واحببت ان تشاركوني فيه ....

هو عباره عن ......


ان العضو الذي يصل الى رقم خمسه يقوم بتأليف قصه عن اي عضو من الاعضاء.....

سواء كانت هذه القصه موقف طريف عن هذا العضو ....

قصه تبتكرها انت من خيالك عن هذا العضو او قصه عن حياتك الشخصيه ...

واتمنى من الجميع التجاوب في الموضوع ....


وأنا راح أبداء....

11111111

11111111111


مع جزيل الشكر والامتنان ....


تقبلو خالص آحترامي .....

هاجس الشمال
12-08-2006, 10:09 PM
تسلمى أختى الذوق الرفيع


طريقه جميله لتشجيع الأعضاء للكتابات القصيره


ولكن اتمنى من الأعضاء لا يأخذونها من باب الفرفشه


تحيتي لكي

tђέ şσuℓ~ ●•
12-08-2006, 10:25 PM
الله يسلمك اخوي هاجس

وفعلاً أتمنى ذالك انا ايضاً

لأني لم اضع الموضوع للفرفشه

ولاكن وضعته كما قلت لتشجيع الأعضاء على الكتابة القصص القصيره

وأطور مواهب بعض الأعضاء اذا كانت موجوده...

الف شكر على تواجدك اخي الكريم ...


دمت بخير ....


...,,... ذوق المنتدى ...,,...

الملكه
12-10-2006, 07:46 AM
بصراحه حلوه اللعبه
يعطيك العافيه
بس انا رقم كم اللحين
اقول2
او3
او4
اويطيح التاليف علي راسي
خلاص اذا كان علي علميني
اختك
ملكه منتدي الحب

tђέ şσuℓ~ ●•
12-10-2006, 08:06 AM
هلا والله بك يالملكه

منوره اللعبه ... عزيزتي انتِ رقم 4

لاني حذفت ردي اللي كتبته قبل شوي

وانا رقم 55555

الله يعيني راح اسوي قصه عليك هههههههههه

بس لاتزعلين ...




يقولك

كان يامكان في حاضر العصر والأوان

كانت هناك فتاة تدعى ملكه

ملكه فتاه لطيفه ورائعه لديها اخوان 2 واخوات 3

وهي اجمل وحده من اخواتها دائماً تذهب الا الحديقه تتمشى بين الأشجار

وتقطف ثمار التفاح وتأكل منها ذات يوم وهي تتمشى سمعت صوت تغريد عصفور

ولا كنه حزين بعض الشيء ذهبت تبحث وتفتش عن مكان الصوت

وفجاءه شاهد عصفور صغير رمادي اللون ممدد على الأرض وهو يغرد

اقتربت منه لم يتحرك العصفور ألتقطت العصفور ووضعته براحت يدها

لاحظت ان جناحه مكسور لايستطيع الطيران حزنت عليه أخذته للكوخ اللذي تعيش فيه

فوضعت له على جناحه المكسور عود خشب ولفت عليه بقطعة قماش وصنعت له عش صغير

من القش ووضعته عند نافذة غرفتها وبداءت تطعمه وتسقيه وبعد ثلاثة أيام تشافى العصفور

وأصبح قادر على الطيران فرحت ملكه عندما رأت عصفورها تحسن ولاكن حزنت لانه سوف يطير

ولا يعود لها مره اخرى وعندما طار العصفور من النافذه انذرفت دمعه على وجنتها الورديه

ولاكن سرعان مارأت العصفور عائد إليها لقد احبها العصفور ويرد ان يعيش معها

وهاكذا اصبح العصفور صديق ملكه المخلص واطلقت عليه اسم لولو الصغير ...

وتوته توته خلصت الحتوته ..



وش رايك بالتأليف حلو صح (12)

وربي توني جلست عصرت مخي وطلعتها بس كويس ضبط معاي (38)


..


..,,.. ذوق المنتدى ..,,..

الملكه
12-10-2006, 11:43 AM
يعطيك الف عافيه علي القصه الحلوه
والعصفور انشاء الله يجي وياخذني من عشي
قولي امين
طيب
1
اختك
ملكه منتدي الحب

هدولة الحب
12-10-2006, 04:52 PM
يسلمووووووووو ياذوق المنتدى وربي روعه

شاكره لكي على القصه الحلوه او العبه

ونقول

2222222222222222222

مع التحيه

هدوله

الملكه
12-11-2006, 09:20 AM
اوكي
ونقول
33333
3333
333
33
3

مـجـنـون
12-11-2006, 10:45 AM
يعطيك الف الف عافية ياذوق المنتدى على الفكرة الرائعة

ربي لا يحرمنا روعة مواضيعك

وسموحة على التاخير
44444444444
444444444444444
4444444444444444
444444444444444444444

الله يعين الي بعدي

الملكه
12-11-2006, 10:53 AM
وصلت انا لرقم خمسه
اقروها واعطوني رايكم
(لاتنسو ذكرالله )
اسمها
(دلق القهوه خير)
كتبتها باللهجه العاميه
في يوم من الايام
ذهبت الي الكويت لاقضي وقتا ممتعا مع صديقاتي الثلاث وهم( هدوله ودمعه والذوق الرفيع)
وكانت من اجمل الاوقات وفي احدي الايام ذهبنا جميعا الي مقهي لنشرب القهوه وطلبيت انا شاي بالحليب
وقالت :دمعه لامااحب الحليب اريد قهوه تركيه وكنا نسولف انا وهدوله علي اين سنذهب اليوم لنكمل باقي يومنا
وفجاءه صرخت ذوق وقالت :انا ماني موجوده ؟ ليش مااتسالوني انا ابعد ايش اشرب
قالت الملكه :كله ولا زعلك يابعد عمري ياذوقه....ها وش تشربين؟؟؟
تشربين مثلي ترا الشاي بالحليب احلي من قهوة دمعه
يووووووووه نسينا نسال بعد هدهد حياتي ؟؟؟وش تشربين؟؟؟؟
واخيرا
اتفقنا علي الشرب !!!!
وفجاه دخل واحد بس يصارخ علي صاحبه ويقول :::
انت اللي مسرع ؟
ليه ما خففت السرعه الله يهديك ؟؟
ويضرب خويه علي راسه وحنا ماندري ايش السالفه؟؟؟
وحنا نسولف شوي !!!وعلي جًيًت القهوة لهم
ايش صار؟؟؟
انكبت القهوه عليً
وانا مافي لساني غير حسبي الله عليك
تخيلو حاره
اح اح اح اح
قال خلو اوديكم المستشفي؟؟
وراحت الوناسه
وسرت ابكي من الحراره القهوه
قامت هدوله تساعدني
وقال دمعه انت منت شايف البنات جالسين
هذا كله عمي
قامت الذوق الرفيع شالت الاغراض والشناط حقتنا
وعلي المستشفي
عشان يقررو الحاله
ورحنا المستشفي ؟؟؟؟؟
دخل الدكتور :عسي ما شر ايش صار فيك ؟؟؟
يالطيف
قلت:
حسبي الله علي ذا الولد كب علي القهوه وهي حاره
وكشف الدكتوروقال بسيطه انشاء الله
والبنات بره في الانتظار
قلقانين
والشباب خايفين انا ندخل في
استجواب
في الشرطه لانهم عليهم قضيه
سرعه
خرج الدكتور وطمن البنات وقال لهم سليمه الحمدلله
دخلت عليً هدوله تساعدني عشان اغير ملابسي
وراحت دموووعه تصارخ علي الشباب
حسبي الله عليكم انت ماتشوف الملكه
هذي مش انسانه جالسه
كبيت القهوةعليها الحيين
ادق علي الشرطه
قام واحد من الشباب
قال : تكفين لاتدقين علي الشرطه
حرام
قالت دمووووعه:وانت مو حرام عليك اللي سويته فيها اللحين
قام قال انا اتكلف باللي تامرونه علي ؟؟
فكرت دموووعه؟؟؟ وقالت في نفسها والله لاستغلك واخذ منه اللي نبيه
قام اعطانا كرت ومكتوب فيه اسمه تدرون ويش اسمه ؟؟؟
مجنون .com
قالت دمووعه والله يبله كومه فحم تنكب علي راسك
وانتظرو الشباب وراحت تتطمن علي ملكه
وقالت لها: بشري ويش قالك الدكتور؟؟؟
قالت الملكه :الحمدلله شي بسيط انكب علي بس حبيت اخوفهم شوي
حسيت انه مسوين شي كايد
منتو ملاحظين يابنات؟؟؟
قالت ذوق : صدقتي لاحظت يوم انهم دخلو كانو يصارخون علي بعض
وقال دمعه :ماشفتو ويش اللي صار لي معاهم
خضبيت بطونهم وقلت راح ابلغ الشرطه عليهم
وقام اللي كب عليك القهوه يترجاني علشان ما ابلغ الشرطه عليهم
وهم اللحين منتظرين بره يبو يتطمنو عليك
اعطاني كرته واخذته عشان استغله
ونقله نبي ونبي ونبي ......لين نخليهم علي الحديده ها ويش رايكم؟؟.
قالت ملكه : يقول المثل رب ضاره نافعه
اعطيني الكرت حقه!!!؟؟؟
قامت هدوله تقول: خلاص خلينا نطمنهم عليك ياملكه ويش قلتي ؟
قلت : اوكي خله يدخل هو بس اما صاحبه خليه بره
وطلعت ذوق تناديهم ما لقيت احد؟؟؟
قالت شردو يابنات الشباب؟؟
قالت دموعه : ايش شردو ما يقدرو!!
قلت للملكه : اتصلي عليهم وهدديدهم وقولي لهم ها ابلغ ولا لا؟؟
وعلي اتصال الملكه لهم رن التلفون حق مجنون ؟ ورفع السماعه وهو عند باب الغرفه وشوي الا عندنا
قالت ذوق جوً يابنات ومعا واحد باقه ورد
قالت هدوله : هذي سياسه عشان ما نبلغ عليهم
وذوق عند باب الغرفه كانو يبون يدخلو كلهم
قالت ذوق عفوا بس اللي كب القهوة
هو اللي يدخل يتطمن
سوري هذا طلب الانسه
انحرج صاحبه وكان يقله مجنون اقعد في الاتنظار يا مزاجي
ادخل اطمن عليها واجيك o.k

قام دخل وقال ياولد احم احم ....ادخل
قالت دمعه امحق ...... بعد يورينا انه سنع
اقول : ادخل ولا تكثر هرج
ونظر الي الملكه وقال سلامتك ما تشوفين شر
وانا آسف علي اللي صار ماكان قصدي
ارجوك انك تسامحييني !!
قالت هدوله : تسامحك واللي سويته فيها موحرام عليك يا ........؟
قال انا اسمي مجنون : بس والله العظيم مو قصدي اللي صار لها
بصراحه كنت افكر
نطت ذوق وقالت عشانكم مسرعين ها لا وكمان
قال مجنون : ويش دراك ؟
قالت دمعه : عرفنا السالفه
قال مجنون : بتعلمون الشرطه علينا ولا لا؟
ضحكت دمعه وقالت : وين التلفون ياملكه
قال مجنون مين فيكم ملكه ؟؟
قالت هدوله : المسكينه اللي علي الفراش
قال مجنون : انت
ماشاء الله تبارك الله
وسكت
وكل البنات يناظرون فيه
قالت : ذوق
انت ياالمهبول ايش فيك ؟
اول مره تشوف بنيًه؟؟
وقدم الباقه
وقال انا سف مليون مره
انكسفت الملكه وقالت : حصل خير
الحمد لله الدكتور طمني وقال احمرار بسيط من حرارة القهوة
ودخل الدكتور وقال : خلاص الحين تخرجون
الحاله زينه
والحمدلله
قال مجنون : انا كل يوم اجيك عشان تروحين للمستشفي
تغيرين الضمادات
قالت دمعه : عشان تصدمنا ويكون بدل الجرح جرحين ها
قالت هدوله :لالالا انا معي سيارتي اوديها كل يوم ماتشيل هم o.k
نطت دمعه وقالت لهدوله : يالخبله خله يوديها كل يوم عشان يعرف قيمة الشئ اللي سواه
وقالت ذوق ممكن تطلع الحين من غير مطرود عشان نساعد ملكه
قال انا اسف شكلي طولت
علي العموم كرتي عندي زميلتكم
قالت دمعه ؟ انت ما تسمع ويش ينا دوني
قال :لا
قالت باين رايح فيها مسكين
اسمي دمعه سمعت زين؟
قال ايه سمعت قال في نفسه حشا هذي مو بنيه البنيه الله قدامي ما احلاها
قالت هدوله : انت ما لك نيه تطلع ها.... لو سمحت
وقام طلع وهو متدوده
وخرج بره المستشفي عشان يبي يعرف بيتنا
وعلي خرجتنا وصلنا البيت واحنا بس نضحك علي الشئ اللي صار كله
قالت الملكه : هو محترم بس باين عليه انه خايف بالحييييييل؟؟؟
وقعد يراقب البنات اهو ومزاجي يبي يتعرف علي ملكه
قاله مزاجي انت ما تخاف ؟
قال مجنون : انا مجنون يااخي كيفي انا حر بتعرف علي البنيه
قال مزاجي : انا مالي شغل ابي اروًح البيت ابي انام من الصبح واحنا من شغله لشغله
قال مجنون : خلي السياره معي وانت روح بتاكسي
خلاص
قال مزاجي سيارتي وتتحكم فيها اقول قوم انت اطلع منها وانت روح بتاكسي
وطلع مجنون من السياره وجلس يم بيت البنات
وخرجت ذوق من البلكونه تبي تشرب القهوه بره ونظرت وارتاعت
وقلت يابنات هذا مو مجنون ولا لا
نظرو البنات كلهم عليه ويضحكون
قالت دمعه : هذا ويش يبي كمان
قالت هدوله : امممممممم عرفت شكله كذا اعجب بوحده فينا مش هيك ياصبايا
ولا غلطانه
قالت الملكه : في ميييين ؟ اكيد في فيك يادمعه !!!
قالت دمعه : مالت عليه في انا والله لا اراويه النجوم في اعز الظهر
قالت ذوق : انا عرفت في مين عاجبه فينا!!!؟؟؟
قالت هدوله : اكيد في انا...... صح!!!!!!
قالت ذوق : اقول في منو ...ها..... !!!!
الملكه
والباقي تعرفونه
ولا تبوني اكمل في الجزء الثاني
اتمني من الكل محد يزعل بس القصه جات كذا في راسي
تحياتي لكل من قام بابطال المسلسل
1/ الملكه
2/ الذوق الرفيع
3/ هدوله
4/ الدمعه الحزينه
ضيوف المسلسل:
5/ مجنون
6/ مزاجي
قصه وسيناريو وحوار
الملكه
اخراج
الملكه
اذا عجبكم قولو
ماشاء الله تبارك الله
o.k
اختكم

مـجـنـون
12-11-2006, 11:21 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه


يسلم راسك ياغلا

على القصة الكووووووووول

ما علية تحطون علي هههههههههه

ربي يحفظك

دمتي بود

111111111111
1111111111111
1111111111111111
11111111111111111111

الملكه
12-11-2006, 11:36 AM
عادي تبي مني الجزء الثاني
انا حاضره
ونقول 2
تحياتي
ملووووووكه

مـجـنـون
12-11-2006, 02:30 PM
33333333333333
33333333333333333333
333333333333333333333333333

اكيد نبي الجزء الثاني يالغلا

الهلالي
12-11-2006, 03:31 PM
ونقول
44444444444444444
444444444444444
4444444444444

والله يعن الي بعدي

الملكه
12-12-2006, 01:25 PM
طاحت علي بعد لرقم 5
(رتنسو ذكر الله )
تكمله الجزء الثاني من
دلق القهوه خير
ونحن نظر الي مجنون وهو يراقبنا من اسفل الفندق
قالت دمعه : ذلحين ارمي عليه ركن الازهار حتي يعرف اللي يسويه هذا عيب
ولا ايش رياكم يابنات في كلامي
قالت :هدوله : عندي فكره احسن من هيك
قالت الملكه : ويش هيً علمينا
قالت هدوله : كل وحده فينا تعمل شئ اذ ا هو علينا او يعني مراقبنا بنسير بنعرف ولا شو رايكن بكلامي
قالت ذوق : اصلا انا مافهمت شئ من كلا مك
قالت الملكه كلامك كله خرابيط ويش ذا ؟ فهمتو شئ يابنات ؟
قالو كلهم بصوت واحد لا كنها تتكلم بالفرنسي؟!!!!
قالت هدوله : حرام عليكن انا كلا مي فرنسي
هيك لاكان انا زعلن منكن ؟
بدي اسافر لأهلي بسوريا
قالت دمعه : ذا الولد شراره يبي يفرقنا عن بعض
حسبي الله عليك من ولد
من جا علينا وحنا ما خلا احد فينا صاحي
الملكه حرقها بالقهوه وهدوله زعلت مننا
وذوق ما معنا دايم بالكلام
ويش اللي صار فينا
عين وما صلت علي النبي
قالت دمعه : اقول يابنات انا شكلي بوقفه عند حده
مين اللي ينرل معي انا بوريه العين الحمرا ء عشان يعرف احنا ماعندنا سواليف اللي يخبرها هو
يالله مين بنزل ؟؟؟
قالو البنا ت انا بصوت واحد
الا الملكه :خلينها في البلكونه تتفرج علينا من فوق
نزلت دمعه مشمره اكمامها ومعها عصا
وهدوله نزلت ومعها حجار اخذتها من البلكونه
وذوق معها فازه فيها ورد تبي تكسرها علي راسه
وجوله علي غفله
وقالت دمعه : ورع انت ويش فيك علينا ؟
قال مجنون وهو مرتاع : ها لا...لا.....ما فيني شئ بس انا انتظر خوي
اهله فوق في الفندق
قام ضحك سبحان الله انتو بعد هنا القلبوب عند بعضها
قالت دمعه : علي همان يافرعون
حنا من اول نراقبك من فوق لك 7 ساعات ما تلح لحت من مكانك
قولي ويش تبي بالضبط
قال مجنون : مدام انت بعد هنا علموني
كيف حال الملكه هي طيبه ولا بعد عمري تعبانه
قالت ذوق : ما تقول من الصبح انك تسال بلاش من اللف والدوران
علينا
قالت هدوله في نفسها : شوها الحظ ما كان عينه عليً
مالت علي حظي ابه علي قول المثل ( جات الحزينه تفرح ما لقتلها مطرح)
شاقت دمعه هدوله مسرحه
وقالت لها : هييييي ......انت ...... وين رحتي ؟
قالت هدوله : اناهون وين بدك اروح معكن
قالت دمعه : ايه كذا ابيك حرشه وخلك صامده
قالت هدوله : متل ما بدك؟ وهي زعلانه
ومجنون عينه علي فوق
قالت ذوق : شوفي يادمعه وين يناظر بس علي فوق؟
قالت دمعه : انا شكلي ابي افقع عيونك هذي
قال مجنون : ليييش انا شنو سويت؟
وقالت دمعه اقول تعال علي جنب احسن عشان نعرف نتفاهم معاك
احسن نبي العلم منك
قال مجنون : هذا الكلام الزين
وجلسو قالت ذوق يالله علمنا ويش تبي ؟
قام وهو متردد في الكلام : انا ....انا .....انا.!!!!!!
قالت دمعه خلصنا ويش بعد انا جعلك والونا
تكلم كنك عروس مستحيه
قال مجنون ايه والله مستحي ابي اتكلم وتكون الملكه موجوده
وقالت ذوق : ليش ؟ انت داري باللي سويته فيها

اتمني من الكل محد يزعل
بس هي كذا تجي في راسي

ماشء الله علي تبارك الرحمن

ها تبونولا خلاص كذا كفايه
عطونب العلم اوكي
في انتظار الردود من الجميع
اختكم
ملكه منتدب الحب

مـجـنـون
12-12-2006, 02:13 PM
يااااااااااااااااااو مسكين مجنوون ..

بس مجنون ما يعرف يغازل ههههههههههه

ربي ي عطيك الف عافية ولا تحرمينة من نهايتها يالغلا

دمتي بود

هدولة الحب
12-12-2006, 03:39 PM
هههههههههههههههههههههههههه

وربي وربي جنان ياملوكه

ذوق المنتدى ربي يعطيكى الف عافيه يالغلا

على اطراحك هذا الموضوع

جد مسلي وحلو

على القصه الا كتبتيها بتجنن

وملوكه كمان بدنا نشوف النهايه

انا بستنا

ان شالله راح ائلف قصه

مع التحيه

هدوله

الملكه
12-14-2006, 05:21 PM
اوكي
ماشفت ذوق ودمعه علقو
علي القصه
واقول 3
ولا اوقف كذا اذا
تبوني اكمل علموني
اختك
ملكه منتدي الحب

tђέ şσuℓ~ ●•
12-14-2006, 05:42 PM
السلام عليكم

كيفكم .. اخباركم ..؟

معليش اسفه على التأخير بس كنت مرقده بالمستشفى (57)

بسبب السخونه اللي مو راضيه تنزل وامس طلعت من المستشفى

يلا الحمد لله عدت على خير

ملوكه من جد مشاء الله عليك رووعه القصه اللي كتبتيها

وبعدين وش دراكِ اني احب اشرب القهوه بالبلكونه (8)

بس جد يعني مشاء الله القصه مرره حلوه

يعطيكٍ ربي الف عافيه


وانا اقول

444444444

وبنتظار قصة اللي بعدي (14)

الهلالي
12-16-2006, 05:54 PM
أول: سلمات وماتشوفين شر


ثانيا : نقول5555555555


ثالثا: قصة غزال بين الذائب



كان يامكان في سالف العصر ولأوان كان فية رجل وأختة عايشين في سلام ووأم وعلشان تستمر الحياة وتفرح الأخت بخوها طلبت منة أنة يتزوج لنة كبر ودها تفرح فية فوافق وذهبت الأخت تدورلة عن بنت الحال الي تنسب أخوها ولقتها وياليت الي جارى ماكان وراح أخوها وشفها وعجبتة وخذها لأنها أظهرتلة كل الحب والحنان ففتن فيها وأخذها وداراة الأيام والمسكين ماكان يدري وشلي جاية من الأيام ومن هاعقرب الي مخذها وختة المسكينة الي ملها ولا عليها راحة في أدين زوجتةالحقيرة الي كانت ماتبها وتحبها ولاتغليها ويما حاولت تفرق بنها وبين أخوها لاكن ماقدرت وعرفة لأنة كان مايعطها مجال ولايقبل منها هذا الكلام ولكنها خططة وعرفة كيف تتخلص منها وتفتك منها بس تنتظر الوقت والمكان والزمان المناسب لتنفيذ خطتها الماكرة والخادعة بالأخت المسكينة وفذات يوم أخبر الأخ أختة وزوجتة بأنة مسافر بعض من الأيام لغرض العمل ووصى الزوجة على أختة وعدته خير وأنها بتحطها بعيونها وتحافظ عليها وترعاها وفعلن سافر الاخ وذهب ولاكن الزوجة صح وأستيقظة وعرفة أنة حان وقت تنفيذ خطتها ومؤمرتها الرعناء وفعلن قامت الزوجة في الصباح كل المعتاد لتنظيف البيت وصنع الغذاء للعيال ولاكنها قالت لأخة زوجها معليش ممكن أنك تروحين تجبلنا خضار من السوق لأنة ماعنا خضار قالت معرف قالت أنا أوصفلك وبالفعل ذهبت المسكينة على الوصف والمكان التي أعطتة أياة مرة أخوها وذهبت ولتها ماذهبة فلم تجد الخضار ولكن وجدة ذئب شرير وغدار ولكن الله كان معها فعندما ذهبت ووجدتة قال لها أهلين تفظلي قالت أنا رسلتني فالنة أخيب الخضار قال أدخلي ونتفاهم وتخضين الخضار فدخلت فطلب منها الجلوس في هذا المكان وأمرة بعد التحرك والأستماع الى كلامه وقال لها أتيتي برجليكي ومرأة أخيكي هي التي فعلة وخططة لهذا وأنا أنفذ فقط ولأكن قوة أمنها وخوفها من الله نجها فقالت له والذي نفسي بيدة لم أتي الى المكان ولوكان ولاكن شائة الأقدار وغم كل الذئب والوحوش التي مثللك لأن أخاف ولأفرط بشرفي بالحرام فبة هذا الذئب البشري الجبار وكأنة صفع على وجهة عندما سمع هذا الكلام ورد عليها أترضين بي بالحلال فقالت أختبرك وتخبرني وهذى هو شرطي وعليك الأجتهاد والله يقبل التوبة من كل العباد فوافق وذهب المسجد وماشى الصالحين وترك الفسدين وأصبح من الناس العايدين وهي تخدمة وتنظف بيتة ونغسل ملابسة وأشتغل وعمل وأصبح رجل شهم وشجاع وسألها هل أجتزة الشرط فقالت نعم وأنا هل نجحة بالأختبار قال نعم فلماذا لأنتظار فقالت أنتظر أخي الي أن يرجع وتسمع الأخبار ......
فرجع الأخ ذات نهار ودخل البيت فوجد زوجتة تخذه بألأخضان فسالها عن أختة فقالت أنها تعبة ورضة بعد سفرك وماتت وقد دفنتها هنا فزعل وبكى وترحم عليها ومرت الأيام وأذا بالباب يطرق وذهب الرزوج ليفتح وأذا بة هذا الرجل أريدك بموضوع يخص أختك فقال أختي ماتت فقال لا تعال وبتعرف كل شيء فذهب معة وهو في حيرة ودهشة وأذا بأختة أمامه وتكلمة وتعرفة بما صار وهو غائب وتخبرة بما فعلة تالك الزوجة اللعينة وأذا بالرجل الذي حمها ورعها فترة غيابة يطلبها فوافق الأخ وذهب الى البيت وسأل زوجتة عن أختة مرة أخرى فردت كما سبق فأنهال علها ضرب وسب وطردها من البيت وطلقها وقال لها الي ما تخاف على عرضي ماتستاهل تكون أم عيالي .................
وتزجة الأخت من ذات ال رجل الذي كان يردها بالحرام فأصبحة حل لة بالحلال.....




أتمنى أن تنال على أعجابكم ...

i s n a F i
12-16-2006, 06:23 PM
هاه هاي

11111111111111111111

من جديد

كل الغلا

هكونا متاتا

دمــ حزن ــعة
12-17-2006, 09:38 AM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.
(111) (111) ذووقتنا (111) (111)
على موضوعك الاكثر من رائع
اكتشفت لنا موهبه وهي ملووكه
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.
(111) (111) ملوكتنا (111) (111)
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي جنان القصه اما انا وراي اللقافه والعفاشه
الانوثه بطريق وانا بطريق
بس وربي ابدعتى ياملووكه شي وربي ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولما قلت واحد من الشباب وربي حسيت راح تقولين
مجنون هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس من جد قصه روووعه يالغلا ننتظر جديدك
الله لايحرمنا من طلتكم يارب
وترى سامحونى على التاخير ماانتبهت للقصه
وسلامتك يالذووق اسمحي لي اغنيلك
سلامتك سلامتك لانك ذووقه نودلك سلامتك
ماتشوفين شر يارب
وحلووووووووه القصه اخوى الهلالي
قصه جنان ربي يعطيك
الف عافيه ننتظر جديدك دوم
2222222222222222222222222222222222222

مـجـنـون
12-17-2006, 10:52 AM
الف الف سلامة يا الذوق الرفيع

ما تشوفين شر واسموحة على التاخير

الهلالي

يعطيك العافية على القصة الرائعة

333333333333333333333
333333333333333333333333333
333333333333333333333333333333

الملكه
12-18-2006, 09:11 AM
وونقول
4
اختكم
ملوووووكه

tђέ şσuℓ~ ●•
12-19-2006, 11:27 AM
الهلالي

دموعه

مجنون


الله يسلمكم يارب والشر مايجيكم


وانا اقوول 555555


وانتظرو التأليف


..,,.. ذوق المنتدى ..,,..

tђέ şσuℓ~ ●•
12-19-2006, 11:43 AM
(((((((( الوردة الحمراء )))))))

عندما تستطيع ان تحضر لي وردة حمراء سوف أكون ملك لقلبك؟؟

طرت من الفرحه اخيرا سوف اعيش مع قلب من احببت
سوف اجعل كل ايامي ورديه لقربي من معشوقتي
الفرحة اخذتني احلم وارقص واغني ولـــــــــــكن
نعم اقولها ولكن من اين ااتي بالوردة الحمراء

فنحن في فصل الشتاء ولاتوجد ورود فالثلوج تغطي الارض
الورود كلها ذبلت من شدة البروده
لا أستطيع الانتظار الى فصل الربيع لانني لا اظمن التاخير

قررت ان اقطع المسافات والترحال بين القرى لعلي اجد وردة حمراء
شددت الرحال وقطعت مئات الكيلو مترات من اجل محبوبتي
عانيت الكثير من شدة البروده والثلوج

حطت قدمي اخيرا بعد عناء في قرية دافئة ووجدت مزرعه بها الكثير من الورود
التفت يمين ويسار لا اشاهد سوى ورود بيضاء وصفراء
بدأ اليأس يغطي على ملامح وجهي وفجأه واذا برجل يمسكني من كتفي

ليقول ماذا تريد يا فتى قلت بصوت ممتلأ بالحسره اريد وردة حمراء لاملك قلب من احب
ابتسم لي فقال اتبعني تبعته فاوصلني الى كوخ قديم وامرني بالدخول معه
وما ان وطأت قدمي الكوخ حتى سرق نظري لون احمر
نعم انها وردة حمراء شديدة الاحمرار
كأحمرار وجنة العروس عندما يقبلها عريسها
فأهداني هذا الرجل الورده فشكرته كثيرا من كل قلبي فقد اعاد الي الامل

حملت الورده بين احضان قلبي
لأعطيها دفء قلبي لكي لاتذبل من شدة البروده في الطريق

وصلت اخيرا الى قريتي والامل والسعاده يغمرونني
انا اليوم سوف امتلك قلب من احببت
اليوم سوف اعانق السماء من شدة الفرحه
حياتي سوف تكون مختلفه من اليوم

عند زاويه البيت كانت تجلس فتاتي
اقبلت اليها اسارع الخطا
فما أن وصلت حتى رفعت وجهها
لتشاهدني اقف امامها

قدمت لها الورده وانا اردد هذه هيه الوردة الحمراء
وردتي جميله لاتظاهيها ورده في جمالها
جمالها يوحي بان لها اسما لاتينيا طويلا
اتيت لكي بها من اقاصي البلاد مثل ماطلبتي
انتي وعدتيني بان يكون قلبك ملك لي

عبست الفتاه في وجهي
ورمت الورده على الطريق
لتمر عليها عجلات المركبه فسحقتها

فقالت لقد تأخرت فأنا ملك رجل غيرك
فدخلت الى المنزل واغلقت الباب بكل قوه

فهنا انتهت حياتي مع نهاية الوردة الحمراء


الـنـهـايـه


أتمنى ان تعجبكم القصه
فهي مخلوطه من خيالي وخيال شخص آخر



..,,.. ذوق المنتدى ..,,..

مـجـنـون
12-19-2006, 12:18 PM
وااااااااااااااااااااااااااااو يا عزيزتي الذوق الرفيع

قصة محزنة محزنة بكل الاسا

حزنت كثيرا

شوفو ختى دمووعي سااالت

حرام والله الله يكون بعون صاحبنا .

تسلم يداتك ياذوق على القصة الرائعة

بصراحة تاليف رائع من انسانة ذواقة

واعيد وانقول 1111111111111111
11111111111111111111
11111111111111111111111111
111111111111111111111111111111
111111111111111111111111111111111111

tђέ şσuℓ~ ●•
12-19-2006, 12:56 PM
الله يعافيك يامجنون

وشاكره لك كلامك الرائع

وانا اقول

22222222

222222222222

2222222



..,,.. ذوق المنتدى ..,,..

الهلالي
12-19-2006, 01:30 PM
ونقول



3333333333
333333333
33333333
3333333
333333
33333
3333
333
33
3


والي بعدي

tђέ şσuℓ~ ●•
12-19-2006, 02:36 PM
444444444

4444444444444444

444444444


~ْْ ْ ْ ذوق المنتدى ْ ْ ْْ~