مشاهدة النسخة كاملة : المصائب لا تأتي فُرادا فبرشلونه في خطر


عاشق ازهار
11-14-2006, 05:16 PM
المصائب لا تأتي فُرادا هذا هو حال برشلونه !! بعد ايتو وزافي وادميلسون ومن قبلهم جودينسن وايضا ميسي هاهي الأخبار تأني من برشلونه الأرنب الأرجنيتي خافير سافيولا الكونتيخو سيغيب عن الكتيبة الكتالونية لمدة تتراواح الى شهر او شهر ونصف !! سافي يعاني من كسر في فخذه الأيسر حسب ما اكده اطباء النادي في برشلونه وان الأصابة لن تتجاوز هذا الحد. مما يعني ان هجوم البرسا اصبح في خطر كبير فهو سيفقد قوة كبيرة بغياب كل من ايتو وميسي وسافيولا . ولن يبقى في المقدمة الا رونالدينيو وجيولي وجودينسن وازكويروا !! وينتظر برشلونه العديد من اللقائات المهمه امام ليفيسكيا و بريمن في دوري الأبطال.


ايضا ميسي الذي اصيب ليلة البراحه في مباراة سرقسطة حيث انه لم يكمل الشوط الأول وعانى من اصابه في قدمه اليسرى ستمنعه من المشاراكة في الفريق لمدة 3 اشهر !! وهذا يجعل ريكارد في موقف محرج جدا وسيجبر الأدارة الكتالونية على البحث عن مهاجم اخر في فترت الأنتقالات الشتوية.

ولن ننسى ايتو الذي تعرض الى اصابة في مباراة بريمن ضمن منافسة الفريق ابطال اوربا ومنعته من المشاركه مع الفريق لمدة خمسة اشهر !! كل هذه العومل ستجعل ريكارد في موقف محرج كبير.

وايضا يعاني برشلونه حاليا من عدة اصابات اخرى في خط الوسط فالمايسترو زافي سيغيب عن الفريق لمدة 10 ايام بعد ان تعرض لأصابة في مباراة الفريق اما تشيلسي الأسبوع القبل الماضي. وخلفه البرازيلي ادميلسون في مباراة الأمس كل هذه الأصابات جائت في وقت واحد !! وكان الله في عون برشلونه...

i s n a F i
11-14-2006, 07:37 PM
يا هلا وغلا فيك اخوي عشوووووق

ما قصرت على المواضيع الحللوه اللي تطرحهه

كل الغلا

هكونا متاتا

عاشق ازهار
11-14-2006, 11:09 PM
اخوي الغالي.................. i s n a F i
لك كل الشكر علىى مرورك
سألأن الله توجدك الدام
ولكل كل الشكرو التقدير
اخوك............. عاشق ازهار

هدولة الحب
11-18-2006, 07:18 AM
يسلموووووووووو ياعسل

تحياتي

هدوله

عاشق ازهار
11-19-2006, 08:29 PM
مشكوووووووووووووووورة اختي هدوله
على مرورم الجميل
اخوك عاشق ازهار

الذئب الشرس
12-03-2006, 05:04 AM
الله يسمع منك
ان برشلونه تفقد كل شيء
يا الله
ويكون الطبل بلا منازع الريال
تحياتي لك خيوه
دمت بخير