مشاهدة النسخة كاملة : روبي في عمل سينمائى جديد..و ألين خلف تستعد لجديدها...و إيهاب توفيق يصور أغنيتين


هاجس الشمال
11-29-2003, 03:10 AM
لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

روبي برفقة شريف صبري في عمل سينمائي جديد

تستعد الفنانة روبي التي لفتت الأنظار إليها بشدة بسبب الفيديو كليب الخاص بأول أغنياتها " انت عارف " لية " التي لاقت رواجا كبير وانتقادات حادة.
روبي التي قدمت من خلال مسيرتها الفنية فيلماً سينمائيا واحد برفقة المخرج الكبير يوسف شاهين تلقت في الفترة الأخيرة مجموعة من السيناريوهات للعمل في السينما.

ولكنها رفضت معظمها وقررت أن تعود للسينما بسيناريو كتبه شريف صبري مخرج الكليب الذي أثار العديد من النقاش حوله بسبب جو الإثارة! روبي تريد ان يكون فيلمها الثاني غنائي أيضا حتى تثبت أقدامها كمطربة!

وكان عدد من النواب في البرلمان المصري المعروفين بتوجهاتهم الإسلامية، بمشاركة عدد من نواب مدن صعيد مصر المعروف عنهم التمسك الشديد بالتقاليد، بالإضافة الى عدد من نائبات البرلمان قد شنوا حملة على رويي مطالبين بمنع عرض أغنية " أنت عاف ليه " بسبب مشاهد الإثارة التي يحتويها الكليب
=============================================

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

بعد نجاح " قالولك أيه " ألين خلف تستعد لجديدها

تواصل الفنانة اللبنانية ألين خلف العمل على ألبومها الغنائي المقبل بعد ان حققت أغنيتها الأخيرة " قالولك أية"التي قامت بتصويرها مؤخرا برفقة المخرج سليم الترك نجاحا كبيرا في المحطات العربية وهي من كلمات مصطفى مرسي وألحان وليد سعد وتوزيع امجد خميس .

ويضم العمل الجديد لألين ثمان أغنيات تعاون على إنجازها مجموعة من الشعراء والملحنين اللبنانيين والمصريين, أبرزهم مصطفى مرسي ونبيل عبده وهاني عبد الكريم وسليم سلامة وأشرف سلامة ومحمد رحيم وعصام إسماعيل. وسيتم تسجيل أغنيات الألبوم في أستوديو سابا في لبنان واستوديوهات مصر. اما الإنتاج فيتم بالتعاون مع شركتي "ميغا ستار" و"ريلاكس إن".

من جهة ثانية وبعد ان أدار شقيق ألين أعمالها لفترة من الوقت بعد انفصالها عن مدير أعمالها الأسبق جيجي لامارا الذي يتولى حالياً إدارة أعمال الفنانة نانسي عجرم, سلمت ألين إدارة أعمالها أخيرا الى روبير فخري, الذي سبق ان تولى هذه المهمة في الشركة العربية الدولية التابعة للمنتج الفني عادل معتوق.
=============================================

لمشاهدة الروابط والصور يجب التسجيل.

ايهاب توفيق يصور أغنيتين من البومة الجديد

يقوم الفنان المصري إيهاب توفيق بتصوير أغنيتين جديدتين من ألبومه الأخير "ليه الخصام" هما "دق القلب"من كلمات احمد شتا وألحان احمد فرحات وأخرجها الفنان احمد المهدي في القاهرة. والأغنية الثانية هي "اللي مدو بني" كلمات خالد منير وألحان محمد رحيم وسيقوم بإخراجها الفنان جميل المغازي في تركيا.
وكان إيهاب قد أنضم مؤخرا الى شركة روتانا للمرئيات والصوتيات حيث وقع إيهاب وسالم الهندي المدير العام لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات بالأحرف الأولى عقد الانضمام لروتانا التي سترعى إصدار ألبوماته الغنائية لثلاث سنوات مقبلة، إضافة الى تصوير أغانيه بالفيديو كليب.
يذكر أن توفيق قد قام بعدة جولات فنية استمرت طوال الصيف الماضي وكانت حافلة بالحفلات الناجحة ومن أبرزها حفلة مدينتي سيدني وملبورن الاستراليتين.
كما تلقى توفيق وسام الجمهورية التونسية من الرئيس التونسي علي زين العابدين لجهوده في دعم المشاريع الفنية والغنائية في تونس وذلك في على هامش مشاركته بمهرجان قرطاج في دورته الأخيرة.
=============================================

تحياتي(114)[/COLOR][/SIZE]

ابتسامة جــــرح
11-29-2003, 04:10 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووو هاجس على هالاخبار(116)
والله يعطيك الف عافيه
تحياتي
بسووووووووووووووووووووووووووومه(111)

moon 14
12-19-2003, 04:47 PM
مشكور عالاخبار


على فكره انا اتابع اخبار الفنانين


الي يجيبونه بروتانا


ايوه هذاك


المهم
بايوووووووووووو

CrAzY.So0oZy
12-19-2003, 07:38 PM
هلا والله بهاجس







مشكووور على الموضوع الحوووو

ويعطيك الف عافية


معلومات حلوة



(109)


مشكووور مرة ثانية

هاجس الشمال
12-20-2003, 01:08 AM
يسلمووووووووووو صبايا على المرور



تحياتي(114)

مهاري
01-13-2004, 11:06 AM
تحية عطرة مزينة بأجمل الزهور اليانعة
ابعثها لك
تسلم على هالاخبار الفنية
(111)

هاجس الشمال
01-14-2004, 01:04 AM
يسلموووووووووووو أختى مهارى على مرورك الكريم


تحياتي(114)