مشاهدة النسخة كاملة : قصه البنت ؟؟؟؟؟؟؟؟والولد الشهم؟؟؟؟؟؟؟


سروووونه
08-21-2006, 09:59 AM
هذي القصه رأيتها في احد المنتديات ومرررررررررررره عجبتنى ,,,,,,,,,,
بس ياليت يا شباب تتعلمو منها الشهااااااااااااااااااااااااامه ................

:::::::::::::::::قصه البنت؟؟؟؟؟والولد الشهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟::::::::::::::::::::::::::::::
:...

هذي البنت من عائلة مشهورة ومعروفة أبوها يتاجر في المجوهرات وأشياء زي كذا كانوا طالعين البر في الربيع ما في أحلى من هالطلعة والله كانوا مستانسين والورعان يلعبوا وناسين الدنيا المهم جه الوقت إلي ينطلقوا من البر متجهين إلى البيت إلحين البنت دخلت .. الله يعزكم ... الحمام طبعا عبارة عن خيمة وأهلها من الدوشه وكثرت الورعان راحوا ونسوا بنتهم بالحمام .. المهم البنت طلعت وين أهالها ما في أحد البنت خافت وماتت خوف (والله من حقها لو أنا مكانها كان زماني ميته عن جد كنت بوقف مكاني وأبكي لين ما أحصل أحد أعرفه أو شي ) ...
البنت مشت لين ما حصلت خيمة قريبة منها قالت خلني أروح يمكن أحصل أحد عنده جوال أو تعرفه ويساعدها بس للأسف راحت وحصلت الخيمة


* *


* *


* *





*

فيها شباب تقريبا سبعه طبعا ما في مجال للهرب أو تتراجع بالذات بعد ما شافوها قاموا الشباب وكلموها وهي أكيد خايفة وطلبت منهم جوال أو شي قعدوا يضحكوا ويطنزوا يعني ما وراهم شي رفضوا يساعدوها وطبعا ما تركوها خلوها معاهم بس ما حد تقرب منها بس في واحد من الشباب يطالع عليها ونظرات من تحت لتحت والبنت ما تدري ويش مصيرها .....
فجأه وفي وقت غير متوقع قام الولد إلي كان يطالع على البنت وقال حق الشباب خلنا


* *


* *


* *

نروح السوبر ماركت نشتري أغراض ونرد هنا أكيد الشباب وافقوا وركبوا السيارة والبنت وياهم ... وبعد تعليقات وسخافات مالها داعي وصلوا السوبر ماركت إلحين الشباب كلهم نزلوا معاد الولد إلي كان يطالع على البنت لأن هو إلي كان يسوق
وقال حق الشباب روحوا وإشتروا إلي تبوه وعلى حسابي وأنا بوقف السيارة وبجيكم
راحوا الشباب مستانسين ونسوا أمر البنت و فضلت البنت لوحدها مع الولد .... وحرك السيارة ومشى البنت خايفة تقوله وين رح توديني ما رد عليها ...... البنت مو بأيدها شي تسويه
وفجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــأة بين الصمت الولد وقف في مكان غريب




* *


* *


* *




* *


* *


* *


* *




*************

و إشوي يسألها وين بيتكم .... البنت ما صدقت إنه بيوديها بيتهم وقالتله ووداها
والله بيتهم ونزلت البنت مستانسه بس ما حصلت أحد في بيتهم وقالت حق الشاب وعطاها جواله وكلمت أبوها وأبوها يسألها وينها ومدري شنو يعني أسئلة يسألها أب لبنته التايها أبوها بعد ما طلع من البر وفي نص الطريق وإنهدى الوضع حسوا في أحد مفقود وإلي صار إنهم رجعوا البر يدوروا عليها عند خيمتهم ومكانهم ... يعني هم مستقرين في مكان يعني ما يشيلوا خيمتهم كل مره ويتنقلوا .. لا لا .. ما حصلوها وصار إلي صار أوكي .....
وبعد ما عرفت مكان أبوها أخذها الولد ووداها المكان إلي موجود فيه أبوها ووصلها سالمة غانمة لأهلها ... أبوها ما ترك الولد إلا بعد ما عرف القصة من بنته كلها....
قام أبو البنت يشكر الولد ويدعيله ..... ... وقاله أطلب مني أي طلب أنا رح أنفذلك
إياه إنت تستاهل وأكثر قاله ما يبي شي وهذا واجبه وكان لازم يسوي كذا ومدري شنو أبوها عزم على الولد إنه يطلب شي لازم يجازيه على إلي سواه ....
الولد قال أوكي رح أطلب طلب بس يمكن يكون كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر إشوي ويمكن ما توافق ... قاله إطلب وما أردلك طلب .... تدروا ويش طلبه .....

* *


* *





* *

*

طلب بنته يبي يزوج بنته .... أبو البنت سكت ما عرف ويش يقول .... قال: بيسأل بنته والبنت وافقت علطول وبدون تفكير وأبوها وافق من دون ما يعرف شي عن الولد لا إسمه ولا فصله لأن بصراحة إلي سواه ويه البنت يخلي الواحد ما يهتم لا في نسب ولا حسب ..... تدروا إيش يعني بنت ويه شباب ولوحدها بعد .... الله يستر علينا وعليكم ... وتزوجوا وعايشين سعداء إ ن شاء الله مدى الحياة والله رزقهم إلحين ببنوته صغيره مزيونه الله يخليها لهم ..... هذي هي قصتها بس بصراحة الولد كله شهامه والله يكثر من أمثاله قولوا أمين .... إنتهى


منقووووووووووووووووووووووووووول

مهاجره بإحساس
08-21-2006, 04:06 PM
سروووونه

يعطيك الف عافيه اختي

قصه ممتعه

تحياتي لك

:RIRI-w4a:

مـجـنـون
08-22-2006, 08:14 AM
ووووووووووووووووووووووووووواووووووووووووووووووووو
القصة اكثر من روعة واسلوبها شيق

سرررررونة اشكرك من كل قلبي اشكرك على هذى القصه العجيبة