مشاهدة النسخة كاملة : قصة معاق ولاله قبول قصه واقعيه


معاق ولالي قبول
08-09-2006, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى ان تنول اعجابكم جميع اخواني اعضاء المنتدى

فيه رجل اتزوج الانسانه اللي يحبها عنوه عن اهله وهي عنوه عن اهلها بعد زواجهم بسنه جابو ولد وفرحو مره فيه كان عايش احلا حياه مع امه وابوه وعائله يجمعهم افضل انواع الحب بعد السنه الثانيه طلق الرجال زوجته لاسباب مره غامظه بعدها اتزوج حرمه ثانيه عشان تعيش ولده المهم بعد الزواج بفتره بدت مزايا زوجة الاب تطلع عليها عيشته بهم ونكد وحلفت له انك يا تموت او تتركلي البيت لي ولزوجي ولعيالي كان الولد ذكي من فضل ربه عليه درس الولد اولى ابتدائي ونجح الاول على فصول اولى كلها بسنه ثانيه كانت توريه نجوم الظهر وكان لمى يروح ابوه الدوام تطلعه السطوح بالشمس وتقفل عليه مره من المرات بعد ما جابت بنت صغيره كان ابوه جاي من العمل اتفاجأ الولد ان زوجة ابوه تتهمه انها شافته يحاول يفك عن محارم اخته انجن الولد الاب صدق راح يضربه طبعاً ضرب ما يطري على بال مسلم وحاول يشتكي عليه بس الضابط وقتها كان ابن حلال هدا الاب وقاله حرام واصلا شف صغره لسى ما يطري عليه الاشياء هذي اتعوذ من الشيطان الاب ورجع البيت . . . . . .

كان الولد دايم يحب يجلس بغرفته لوحده . المهم رجع وقعد يكتب اللي صارله وقتها عشان اذا كبر يذكرهم باللي سووه فيه بالحرف الواحد ، ......


بعدها حاولت زوجة الاب انها تسايره يطلع معها السطوح فعلا نجحت في هالشي بعد ما طلعو قالت له انا طاح مني خاتمي الذهب على جدار السطح وما يصير اني اطلع اخاف الجيران يشوفوني ويفهمون غلط صدق الود مع انه كان يتسم بالذكاء والهدوء والمحبه ، المهم بدا يحاول يطلع فوق فعلا نجح بطلوعه ،،،،،،...... لكن يوم وصل الجدار مسكته هي من ورا ظهره ورمته من فوق تبيه يموت ، طاح الوولد لكن ربه كتب له انه يعيش ، كانت حالته خطيره تركته الى ما جو الجيران وشافوه لأنه طاح عندهم ، شالوه وودووه المستشفى لكن ماكان يقدر يسوي شي لخطر حالته اللي كان فيها بعد يوم بالعنايه المركزه جته طائرة اخلاء طبي وشالته للعاصمه المكان اللي تعيش فيه امه ، وصل طبعا لوحده ابوه ما رضى يتترك اشغاله ويطلع معه سوى الولد عملية زراعة للحوض كامل واصيب بشلل جزئي واصبح معاق . بعد امتثاله للشفاء هرب لأمه اللي كانت متزوجه واحد طيوب استقبلته بكل حب وحنان وعاش معاها سنتين كانو من احلى سنين عمره بعدها اتوفت امه وخلته للدنيا الخوانه وزوج امه اظطر انه يطلعه بالملحق عشان بناته وجابله جهاز نت وقاله خليك هنا بس المهم ما تدخل البيت جوى .

والان الولد عايش بكل خوف من الدنيا وسواياها مو قادر يسوي شي ابد مره ، كل ما بغى يسوي شي قالت الدنيا عطني وهو ما له حيله غير انه يعيش بحسره وقهر ..

اشكركم على حسن قرائتكم ( وهذا انا باختصار شديد مره )[/size][/size]

$الممـــــــيز$
08-17-2006, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخوووي على الموضوع

تقبل سلامي,,,

(111)