مشاهدة النسخة كاملة : قصة حب بائت بالفشل


مـجـنـون
07-30-2006, 01:24 PM
يسرني ان اروي لكم هذة القصيدة الى ممكن انكم تجولون انها حقيقية
كل انسان لازم فيوم من الايام انة فكر بشريك ورفيج عمرة وحياتة
ومن هاذي العبارات تبدي قصتنا .
محمد او (حمود) شخص مبتعد عن المشاكل وعن بلوي الحب الي كان يسمعها من هلة وربعة ومن النهايات الى تستوي لهم من هذا الحب .وفيوم من الايام ومحمد ظاهر من البيت رن تليفونة فشاف رقم غريب اول مرة فرفع فسمع صوت بنت عمة الي من دبي واسمها عالية :ومن هاذا الاتصال تبدء قصتنا :
عالية:الوووو
محمد :هلا والله منو معايا
عالية: شو محمد ما عرفتني
محمد : لا والله منو
عالية انا بنت عمك عالية ماعرفتني
محمد : هلا والله هلا ببنت عمي
كان اتصال عالية لمحمد شي غريب بنفسة
فسالها محمد خير عالية . فردة عالية علية ماشي حبيت اسلم عليك ويلست تتشرة علية وتجولة انا مجصر معاهم المهم يلسو جرابت الساعة يسولفون فيوم سكرت عالية يلس يفكر محمد بسبب الاتصال المفاجا يلس يفكرويفكر فما لجا جواب ولبس السالفة وفي اليوم الثاني وبنفس الوقت والثانية رن تلفون محمد واذا بنفس رقم البارحة فيوم رد كانت بنت عمة فستغرب على الاتصال المهم يلسو يسولفون ساعات وفي اليوم الثالث نفس السالفة والرابع والخامس والاسبوع والشهر نفس السالفة فستوى محمد يعد الساعات والدجايج حتى يكلم بنت عمة فيوم من الايام ما تصلت بنت عمة في نفس الوقت المعتاد مرت الساعات وما تصلت فجام محمد وتصل فرفعت عالية :
محمد :الوووو
عالية : هلا وغلا بمحمد
محمد: خير اليوم ما تصلتي
عالية : شوى تعبانة
محمد: سلامتك
عالية :الله يسلمك
عالية تجول لمحمد ابغي اجولك شي ومستحية
محمد يجولها نفس شي
محمد: جولي ولا تستحين
عالية: لا قول انتا قول اول
محمد :ليدي فيرست هههههههه
عالية :ok
محمد انا وبكل صراحة يوم ما اكلمك اتيني حالة ما اعرف شو هي
فمحمد يقولها سبحان الله نفسي
فعالية تقول ((محمد حمود حمودي ) تراني
أأأ ح ح ح ب ب ب ك ك ك(احبك ) فبلا شعور محمد يقولها وانا والله العظيم امووت فيج فتضحك عالية وتجول لمحمد خفتك اتكون ما تحبني وتحسبني مثل اختك من جذي اليوم ما تصلت فمحمد يجولها نفس الكلام وهم مستانسيين حيل .المهم استمرت علا قتهم بلحب والكلام المعسول والاغاني الرومنسية والعزل شهور وفيوم من الايام قرر محمد انة يسيردبي يشوف حبيبتة بسر دون علم هلاة او اهلا عالية فيوم اتصلت عالية لمحمد فنفس الوقت المعهود صارحة بنيتة انا يبغي يشوفها اول شى ما رضت لانها خايفة علية من الدرب لكن بعدين وافقت ونتظرتا بفارغ الصبر ففي اليوم المقرر الساعة ستة الصباح ظهر محمد من بوظبي ساير دبي وهو في طول الدرب عالية ترمسة وما حس بدرب لكن كان لهرحلة مشكلتين وقفت بوية محمد اولها: يوم وصل بيت عمة رن تلفون محمد واذا بعالية
عالية: الووو
محمد :هلا بعيوني
عالية :محمد
محمد: امري
عالية: ابويا رجع البيت
محمد لا لالا لا تجولين
عالية :والله العظيم
محمد : والحل
عالية: انتظر ساعة
محمد: لا ما اجدر دوام على بعد ساعتين
عالية :والحل
محمد :مافي نصيب اشوفك لكن في اغراض بحطها لك ورا البيت
عالية : حرام ابي اشوفك
محمد : شو نسوي بعد
حط الاغراض محمد وعند باب بيت عمة ريوس واحد بموترة فخل المكان معطب بريحة التواير وترخص وبعد ساعة اتصلت عالية حبيبي ابوي طلع فجالها محمد ياليتني اجدر ارجع فيلسو يسولفون فجطع الخط ما تليفون فزاد مممد السرعة علشان يحصل ارسال لتيلفون فتستوي المصيبة الي محمد ما توقعها انفجر اتاير على سرعة 240 كم فتجلبت السيارة خمس جلبات وتليفون محمد يرن طلع محمد من السيارة وثيابة حمرة ورد على التليفون فكانت عالية متصلة
عالية :الوووو
محمد: هلا عالية
عالية :خير شو فيك صوتك متغير
محمد: عالية بكلمك بعد شوية
عالية : محمد والله تجولي شو استوى
محمد: بعدين وسكر
يات الشرطة وسوت التحقيق ويا محمد ويوم خلص اتصل لعالية
محمد : هلا بعمري
عالية : هلا والله خير شو فيك
محمد: خير والله
عالية : اذا ما جلتلي ما بتسمع صوتي
محمد : لالالا ماشي والله بس انجلبت
عالية :شووووووو انجلبت ويلست تصيح
وسب عمرها وتجول انها هي اسبب محمد يجولها لا تجولين جذي الله كاتب المهم عالية لا تخبرين احد عن السالفة
عالية: خليك من هاذا انت تعورت
محمد :الحمد لله شوي بس
سكرت عالية وهي تصيح رجع محمد البيت وحالتة حالة دش الغرفة وكانت امة هناك ويوم شافتة على ذيك الحالة اغمة عليها .
صحاها وشرحلها اسالفة الي هو خطط لها وهو يالس يشرح السالفة اتصلت عمتة من دبي
محمد : الووووو
عمتة : هلا محمد شحالك
محمد : تمام والحمد لله
عمتة :محمد فيك شي
محمد : لا والله ليش
عمتة: محمد بلا لف ودوران
محمد : خير
عمتة : عالية متغدية عندنا اليوم ويالسة تصيح وتجول اسمك وانك منجلب
محمد : ايوا انا اجول
فخبرها عن السالفة الى هو خططها ومشت عليهم
مر اسبوع على الحادث وما تصلت عالية خاف محمد انا عالية استوة فيها شي فتصل فيها
محمد :الووو
عالية: الووو
محمد : ممكن نتعرف
عالية : ما فيس لشباب هههههه
محمد وينك انشغل بالي عليك
عالية :حابس عمري في الغرفة
محمد : ليش
عالية :لاني السبب في الى استوالك
محمد : لا تجولين جذي الله كاتب
ويلسو يتغزلون فبعض طول اليل وبعد اسبوع حصل محمد شغل في دبي فما صدج عمرة لانة بيشوف حبيبتة فتصل لعالية وبشرها وفرحت فرح مالة حدوود ويلسو يخططون كيف بيشوفون بعض .
بلفعل سار محمد دبي وشاف حبيبتة ويلس وياها وزادت علاقتهم اكثر واكثر من الي تتوقعونا انتو
فستو محمد ما ينام جبل ما يسمع صوت حبيبتة عاليةوعالية ما تنام جبل ما تسمع صوت حبيبها محمد وبعد مررور ثلاث اشهر قرراهل عالية لسفر في ايجازة اخر السنة لأوربا تضايج محمد انا ما بيسمع صوت حبيبتة لمدة شهر وعالية نفس شى وجبل السفر بيوم اتصلت عالية لمحمد تودعةوتوعدة انها ما راح تتخلى عنه وهو وعدها ويلسو يتكلمون من الساعة12نص اليل الى الساعة 7:30الصبح حزة دوام محمد فسار محمد ذاك اليوم الدوام على سنجة عشرة محد جدة في الوناسة فيوم جا وقت سفر عمة سار وسلم عليهم وبغا يوصلهم المطار لكن عمة ما رض لانهم بيسيرون المطار الساعة 2فليل ومحمد علية دوام فسافرت عالية فيلس محمد يعد الايام والاسابيع لين ماردو بس محمد ما سار المطار يستقبلهم لان كان في بوظبي كان عندة ايجازة .فمر اسبوع على جيت عالية واهلها وعالية لا اتصلت لمحمد ولا شى استغرب محمد ليش اتصل هو فيها تليفونها مغلق سار بيت عمة يسلم عليهم ما نزلت لة خاف ان استوالها شي فجام يطرشلها ايميلت على كمبيوترها فما ردت علي تم على هاذي الحالة شهرين ونص فيوم من الايام اتصلتلة فقالتلة
عالية :الوو
محمد :هلا والله
عالية : شحالك محمد
محمد :تمام انتي وين انشغل بالي عليج
عالية: محمد بجولك شي بس لا تفهمني غلط
محمد : انتي امري وتدللي
عالية :محمد انتا شجد تحبني
محمد: ليش هذا السؤال
عالية :بس
محمد: احبج جد السماء والارض وحبج بعدد النجوم والحصى والرمل ....الخ
عالية: انزين انا شجد احبك
محمد المفروض انا اسالك هاذا السؤال
عالية : الله يخليك جاوبني على سؤالي
محمد :اظني مثل ما انا احبك او اكثر صح
عالية : تصدج ما اعرف
محمد: شو يعني ما اعرف
عالية :ما اعرف
عالية: محمد بقواك شي بس لا تزعل
محمد: شو
عالية : انا طول ما سافرت انتا ما جيت على بالي وجلت اني يمكن بشتاجلك ولكني ما شتاجيتلك ابدا
فسكت محمد ويلس يمسح دموعة ويجولها والمعنى
عالية تجولة ما اعرف
فجالتلا عالية محمد انا خاطري ما يحب حد ولا يحب احد ومحمد يجولها والكلام الى كنتي تجولينا شو كان فقالتلة ما اعرف فجالها خلص عيل انا ما بغصبك على حب انتي خاطرك مو فية وانا اسف علي الازعاج ولكني اجولك ظلمتيني وياج واجولك فكري عدل وبعد اسبوع اتصل محمد لعالية يشوف لين وين وصلت فسالها فكرتي جالتلة هى فجالها شو جالتلة خاطرى ما يحب حد فنصدم محمد صدمة دش فيها المستشفي 10 تيام وحاول ينساها ولكن ما جدر فطرشلها ايميل وذكرها على الوعد الى اتفقو علية هو وهي جبل لا يسافرون ما ردت علية فشاف محمد مافي امل فلعن شي اسمة حب وحلف انا ما ينسا هذا الجرح
الــــسمـــــوحـــــــــة علــى الاطــــالـــــــة
|

tђέ şσuℓ~ ●•
07-31-2006, 03:40 AM
فـــجـــر

يعطيك العافيه على القصه المحزنه

شاكره لك

$الممـــــــيز$
07-31-2006, 04:29 AM
صباح النور أخوووي,,

شكرا على القصة الحزينة

وتقبل سلامي,,


(114)

هاجس الشمال
08-01-2006, 10:11 PM
تسلمى أختى فجر

على نقلك لهذه القصه

تحياتي لكي

yaya
08-05-2006, 03:16 AM
(113) مجنون عليا (113)

مشكور علي القصه الحزينه

في انتظار المزيد
يايا
:riri-6:

مـجـنـون
08-22-2006, 02:43 PM
اشكركم من كل قلبي على ردودكم الجميلة وتحياتي لكم
وانشاء الله انكون عند حسن اضن

تحياتي من القلب مقيولة
وهذى احلا باقات ورد لكل من شارك

:riri-t12:
:riri-t20:

مـجـنـون
09-19-2006, 12:54 PM
تقبلو فائق احترامي وتقديري يا اصحااب منتدياات الحب

بنت مصر
09-19-2006, 11:36 PM
يسلموووو اخوي ع القصه الرائعه

مـجـنـون
09-20-2006, 09:20 AM
العفو يا
بنت مصر
وشاكر لك
مشاركتك القيمة
والله لا يحرمنا منك يالغلا

أحــ زهرة ــلى
09-20-2006, 03:40 PM
السلام عليكم
مشكووور مجنووون لى القصة الراراائعة والمحزنة في نفس الوقت
بصراحة حسيت ان البنت هذه اللي اسمها عالية قلبها قاسي مرررة الله يسامحها بس
يعني بكل سهولة تقول انها مافكرت فيه ولا اشتاجتله ... منجد وقاحة >>>>>>> ما اقصد الاهانة


أشكرك مرة ثانية

بانتظار جديدك الرائع

تحياتي لك

تشااااااااااااااااااااااااااااااااو

أحـــ زهرة ــــلى

الملكه
09-20-2006, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه علي القصه الحزينه
ونتمني لك الجديد والمميز
تقبل تحياتي
اختك الملكه

مـجـنـون
09-24-2006, 10:25 AM
السلام عليكم
مشكووور مجنووون لى القصة الراراائعة والمحزنة في نفس الوقت
بصراحة حسيت ان البنت هذه اللي اسمها عالية قلبها قاسي مرررة الله يسامحها بس
يعني بكل سهولة تقول انها مافكرت فيه ولا اشتاجتله ... منجد وقاحة >>>>>>> ما اقصد الاهانة


أشكرك مرة ثانية

بانتظار جديدك الرائع

تحياتي لك

تشااااااااااااااااااااااااااااااااو

أحـــ زهرة ــــلى


تسلمين يا اغلا أحـــ زهرة ــــلى

الكلاماات تعجز عن التعبير

مرورك اسعدني بالفعل تقبلي تحيااتي (111)

مـجـنـون
09-24-2006, 10:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه علي القصه الحزينه
ونتمني لك الجديد والمميز
تقبل تحياتي
اختك الملكه


يسلمو يــا ملكة على الكلاماات العذبة

تحيااتي لك وشاكر تواجدك (111)