مشاهدة النسخة كاملة : امريكا لعنبو امريكا !!!!!!!


موااطن مطنووخ
05-19-2006, 02:59 AM
الصبح تصحى ..
ولما اصحى انا لازم آخذ شاور ، هيد اند شولدرز أكيد عشان حساسية فروة الرأس (اما فروة كثر منها ) ..

انا عادة اعمل تنظيف للوجه وآخر صابون لقيته جابته لي شغالتنا( سوسو) من فونتين فرانس وهو عبارة عن كريم برغوة (على وزن ادغام بغنة) ، وكنت من زمان اعمل التنظيف عشان الحبوب (اللي راح مخه بعيد يرجع ثاني بليز) بعدها صرت اسوي تنظيف عشان البثور ، بعدين عشان البزور ، وامهم .

طبعا الإشاعة اللي طالعة على معجون أسنان (كلوز أب) ضرتني كثير ، وهي ان المعجون ما يستخدمة الا الشاذين ، ورغم ان هالإنطباع مهو موجود برا ، الا اني حاولت اتعرف على السبب ولقيت انه بسبب دعايتهم في تلفزيونا ، فالشركة متعودين يقدمون المعجون على انه منتج شبابي (ابيض واسود) والعيال والبنات يقربون من بعض (فيري كلوز يعني) ويقزون اسنان بعض ، ويحبون بعض بعدها ، وعشان ممنوع عندنا ، خللوا العيال مع العيال ، وصار اللي صار ، وبطلت من وقتها استخدم هالنوع وراحت اسناني وطي ، وتكونت طبقة (البليك) وللقراوا اقول انها مالها علاقة بالبلك .

فطوري.. عصير برتقال فكة الريق ، والبرتقال اللي تشوفونه في اسواق الخضار عندكم ممكن يستخدم عصيره كموية بطاريات ، لأن اللي ما ذاق عصير برتقال تروبيكانا ما ذاق برتقال ، ممكن فول ، بس يكون كاليفورنيا ، ومزاجي الصباحي يتعدل بأميريكان كوفي ، بلاك نو شوقر ، وأحيانا وليس دائما اخلطه بكوفي ميت (يا بعد حيي وميتي ) .

ملتزم بالدوام ، يعني ثمان بالزبط انا على المكتب ، يسموني في العمل مستر بيق بن ، وعشان توصل ثمان يابوالشباب لمكتبك عندنا في رفحاء دي سي لازم تطلع من بيتكم سبعة والا سبعة وربع للزحم بسبب الشيبان الي يسلمون علي بعض ويتسالون عن الا غنام والماشيه والاسعار اليوميه مربوط مع بورصه طوكيو يعني ، وتكون معاك سيارة محترمة عشان تعامل بإحترام على الطريق وما تتعرض لمفاجآت الطريق ، انا موالي للنكولن ، منذ ان كان عمارة تسير على اربع في الثمانينات والى اليوم ، اودي الأولاد لمدرستهم ، اللي نظامها امريكي ، لدرجة انهم يودعوني وهم نازلين باي دادي ، وابوي قراند با ، وطبعا الشاكوش يفق خشته ، لأنه مستكثر الهاي تكنولوجي عليه هو وارد حي العمال .

اليوم اتصل علي في الطريق صديقي ابو العلاء المعري ، والموتوريلا الجديد فيه ميزة انه ممكن يشعرك بالمكالمة بس ما يزن عليك ، هلا ابوالمعري صباح الإشراقة ، عازمني على الغدا ، سم أنت تآمر علي أمر ، في ستيك هاوس وحدة ونص sharp .

في العمل .. الهيد إيك المعتاد ، اضطريت اطلع عشان اشتري هدية لعيد ميلاد ولدي سليمان ، فكرت اجيب له بلاي ستيشن جديد ، وبعدين رحمت الباقين ورحت لتويز آر أص وشريت لديمة باربي وزوج باربي بعد ، ولبندر مجموعة بيكومون كلها ، ولحسن حظي كان باقي يومين وينتهي تاريخ الأميركان إكسبريس .

على الغدا مع أبو المعري ، من زمان ما شفنا بعض ، طلب مني التسجيل في نادي الإنتركونتيننتال مرة ثانية ووافقت ، وبعد الغدا اخذت لي علبة علوك تشيكلس عشان الهظم ، رغم اني شربت نص لتر دايت كوك بس ما فاد .

المساء مالي خلق على أحد ، رميت نفسي على الووتر بيد ، وخذت لي بانادول ، صحيت ونزلت عند الأولاد ، قلبت القنوات ، وفتحت الأوربت ، انا أعز برامجهم ، اميريكا بلس خصوصا ، ومسلسلاتهم ، فريندز ليت عندي اصدقا مثلهم ، وباي ووتش (أحيه) عساهم ينقذوني يا رب ، وساينفيلد ، بس الأولاد دايم يبون ديزني تشانال وانا ديموقراطي .

أخبار السي إن إن اليوم تغطية كبيرة للميديل إيست ، الصدامات الفلسطينية الأخيرة ، وصور الجنود الإسرائيليين وهم يردون بالرصاص على الأطفال المساكين ، قال سليمان انهم في المدرسة يتكلمون عن مقاطعة المنتجات الأمريكية ، وقالت جدتي العزيزه شومة ان معها قائمة بالمنتجات الأمريكية ومنتجات بديلة .

عاد انا قمت اقرا وانا متأثر بالوضع عموما وبحماس الأولاد ، وبعد القراءة اكتشفت انه من السهل مقاطعة المنتجات الأمريكية ، اذا حنا سكنا في أرطاوي الرقاص (راجع الخريطة ) .

امتزج التاريخ بالخيال ابطال هذه القصه حقيقيون وهم كالتالي

صديقي = ابو العلاء المعري = لعب كوره في برشلونه عام 1400 هجري

ابنائي = سليمان عمره سنه واربع شهور طالب في المدارس الامريكيه في قرى رفحاء
بندر مولودي الجديد عمره شهر طيار متقاعد من كثر ما يناظر للمروحه بالسقف
جدتي شومه = صاحبه الرقم القياسي في عدد الازواج تزوجت 10 بسبب جماله الفارع
ولاكن الان تشبة بطل المسلسل الكرتوني (شيرخاااااان)

شغالتنا= سوسو سويسريه الاصل تعمل مساعد مع جدتي شومة وهي حاصله علي دبلوم دختراه من مزرعة جدي في حي الياسمين في عاصمة العجاج والعجاج هو الغبار رفحاء ...........





اخوكم
موااااااااااااااااااااااااااااااااطن مطنووووووووووووووووخ

مهاجره بإحساس
05-27-2006, 06:59 AM
ههههههههههههه

تسلم مواطن على هالكلام اللي من كل بحر قطره

بس والله استمتعت بقرائته (32)

الله يحفظ لك سليمان وبندر المتقاعد ههههههههههههههههه

وعلى راسهم شومه (125)

اقول خل سوسو في حالها (96)

تحياتي لك (111)